في اجتماع اتحاد كرة اليد

قبول استقالة آل يتيم .. تشكيل لجنة المسابقات .. وإقرار دعم مالي للأندية

قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد سامي بن علي آل يتيم «عضو معين» استقالته رسمياً لمجلس الإدارة، الذي ناقشها خلال اجتماعه الرابع الذي عقد في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، برئاسة تركي الخليوي وبحضور نائبه محمد المنيع والأعضاء خالد الرشيد وسمير عبدالله وحسن السيهاتي، فيما تغيب حمد العيد لتواجده مع المنتخب الأول الذي يقيم معسكراً خارجياً في سلوفينيا ومحمد الدخيل وعبدالله العليان لظروف خاصة.

وأرجع آل يتيم الاستقالة بسبب مرافقته الدائمة لابنته التي تعالج خارج السعودية، كما تم خلال الاجتماع الموافقة على تشكيل لجنة المسابقات برئاسة محمد المنيع وعضوية كل من محمد العجلان وعلي العليوات ومحمود تخته، والمقرر داوود عبدالكريم، وتم تكليفها باقتراح مكافآت البطولات الثلاث الدوري والكأس والنخبة.

كما تم الاطلاع على محاضر لجنة الحكام واعتماد ما جاء فيها من دورة الصقل وترقية بعض الحكام وموعد الاختبارات للموسم الجديد، وقرر المجلس كذلك إرجاء مناقشة ملف المنتخبات لحين انتهاء المشاركة المقبلة للناشئين في البطولة الآسيوية التي ستقام في الأردن والفريق الأول المشارك في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 التي ستقام في آنشون بكوريا الجنوبية 2014م.

كما تم تحويل لائحة المسابقات والعقوبات إلى لجنة المسابقات لدراسة المقترحات التي تقدم بها أعضاء مجلس الإدارة ليتم تجهيزها في CD لتوزيعها على الأندية والمهتمين قبل انطلاق الموسم الجديد، وسيتم وضع نسخة منها على موقع الاتحاد الإلكتروني.

وأخيراً تمت دراسة فكرة دعم الأندية الممتازة بمبالغ مقطوعة في كل جولة يلعب فيها النادي خارج منطقته، مساهمة من الاتحاد في دعم الأندية عندما تلعب خارج المنطقة وفق الإمكانات المتاحة.

موضوعات أخرى