الغبيني: باقة العالمي سترى النور قريباً وسيستفيد منها النصر أكثر من الهلال

موبايلي تحتضن تدشين النسخة العربية من (فيفا 15) بوجود شهري النصر بجانب ميسي

كتب - زيد السبيعي / تصوير - طلال العتيبي:

كشفت شركة موبايلي وإلكترونيك آرتس ورابطة دوري المحترفين السعودي عن غلاف نسخة الشرق الأوسط للعبة EA SPORTS FIFA 15 (فيفا 15) الذي ظهر فيه لاعب نادي النصر الموهوب يحيى الشهري ولاعب نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي على غلاف اللعبة وذلك في مقر شركة موبايلي بمدينة الرياض.

وتمثل لعبة فيفا 15 العام الثالث من التعاون بين إلكترونيك آرتس ورابطة دوري المحترفين السعودي، إذ إن فرق الدوري السعودي تمت إضافتها لأول مرة في لعبة رياضية في نسخة فيفا 13، ويعتبر هذا التعاون رمزاً لالتزام كل من إلكترونيك آرتس ورابطة دوري المحترفين السعودي لتوفير أفضل تجربة كرة قدم إلكترونية لعشاق السلسلة في الشرق الأوسط.

من جانبه علق المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة موبايلي حمود الغبيني على تدشين غلاف لعبة فيفا في مقر شركة موبايلي بالرياض بقوله « احتضان الشركة لحفل التدشين يأتي في إطار حرصها على الوجود في المناسبات التي تعنى بفئة الشباب، بالتأكيد أن هذا الحدث يحظى باهتمام شريحة كبرى من محبي لعبة كرة القدم الإلكترونية فوجود موبايلي سيعزز من علامتها التجارية ويتيح لها في الوقت نفسه القرب من هذه الفئة للتعريف بالخدمات والمنتجات التي تحاكي اهتماماتهم.

وبين الغبيني أن موبايلي بصدد الإعلان عن باقة خاصة لنادي النصر سترى النور خلال الشهر المقبل على غرار ما عمل به في باقة «الموج الأزرق» للهلال لكن النصر سيستفيد مادياً من الباقة بعكس الهلال.

من جانبه أبدى نجم الغلاف يحيى الشهري سعادته بالوجود بجانب ليونيل ميسي في غلاف النسخة العربية لفيفا 15، وقال: إنني من أكبر المعجبين بالسلسلة ونسخة هذا العام ستكون أفضل لعبة في تاريخ السلسلة وجميعنا ننتظرها بشغف كبير.»

تأتي فيفا 15 التي سيتم تدشينها في تاريخ 23 من الشهر الجاري بعدد من التغييرات الجذرية مع تفاصيل مرئية تضمن لعشاق كرة القدم تجربة مشاعر وقوة كرة القدم كما لم يشعروا بها في الألعاب من قبل، وذلك بالاعتماد على مبادئ الذكاء الانفعالي حيث ستعكس فيفا 15 الحالة العاطفية لجميع اللاعبين الاثنين والعشرين المنتشرين على أرض الملعب مما يعطي عشاق اللعبة فرصة اختبار سلوكيات وشخصيات أفضل اللاعبين على مستوى العالم بشكل مباشر خلال المباراة.

وقال ديفيد روتر، المنتج التنفيذي للعبة فيفا من «إي إيه سبورتس»: «نسعى لكي يشعر عشاق لعبتنا بالتسلسل الدرامي لأحداث اللعبة، وأن يختبرو الحماسة العاطفية التي تتصاعد خلال المباراة. ويمكننا الآن إشراككم في اللعبة وأن نجعل قصة اللعبة تتكشف شيئاً فشيئاً بالارتكاز على التعليق، ونشاط الجمهور وردود الفعل الطبيعية للاعبين وهي العناصر التي تجعل من أي لعبة فريدة من نوعها».

وأضاف ديفيد روتر: «من ناحية بصرية، فإن هذه أكبر خطوة يقوم بها أصحاب امتياز فيفا على الإطلاق. ونحن نهدف إلى خلق محيط ولاعبين وجمهور وأرض ملعب لا تقتصر حدودها على أن تظهر كما تبدو يوم المباراة، بل إن تمنح عشاق اللعبة ذات الشعور كما لو أنهم هم من يلعبون المباراة أو يشاهدونها، وهذا مستوى مشاركة لم نستطع مطلقاً الوصول إليه من قبل».

ويجدر بالذكر أن فيفا 15 هي من تطوير «إي إيه كندا» وستصدر عالمياً في شهر سبتمبر على الحاسبات الشخصية و»إكس بوكس ون» و»بلاي ستيشن 4» وهي متوافرة للطلب المسبق** حالياً عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.origin.com إضافة إلى بائعي تجزئة آخرين. وسيتم إصدار نسخة من فيفا 15 هذا العام لنظام «إكس بوكس 360» للألعاب والترفيه من «مايكروسوفت»، إضافة إلى نظام «بلاي ستيشن 3» للترفيه الحاسوبي، و»ويي»، و»نينتندو 3دي إس» ونظام «بلاي ستيشن فيتا» المحمول للترفيه. علماً بأنه لا تتوافر جميع مزايا اللعبة على جميع منصات الألعاب.

يذكر أن جمهور فيفا 15 ستتاح له فرصة الحصول على نسخة بغلاف خاص لأندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي كما ستتضمن 15 حزمة ذهبية لا ستخدامها في طور Ultimate team ، وستكون هذه النسخة متوافرة في متاجر الأندية الأربعة ومراكز البريد السعودي التي سيتم تحدديها لاحقا.

موضوعات أخرى