منتخب مصر ينتقد مطالبة أم صلال القطري باستعادة أحمد فتحي قبل مواجهة تونس

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

شنَّ الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول هجوماً شرساً على فريق أم صلال القطري بعد مطالبة الأخير بعودة اللاعب الدولي أحمد فتحي - المحترف بصفوف أم صلال - إلى قطر بعد خوض المنتخب المصري مباراته أمام السنغال يوم 5 سبتمبر في بداية مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا 2015، وعدم خوض اللقاء الثاني أمام تونس في نفس التصفيات يوم 10 من نفس الشهر.

وأكَّد شوقى غريب، المدير الفني لمنتخب الفراعنة، أن فريق أم صلال القطرى، لا يستطيع منع لاعبه الدولى أحمد فتحي، من المشاركة أمام تونس، لأن المباراة ضمن المباريات الدولية ولا يحق للاتحاد القطري أن يطالب نظيره المصري بعودة أحمد فتحي قبل اللقاء.

من جانبه قال أحمد حسن - مدير المنتخب المصري -: «إن مطالبة أم صلال بعودة فتحي قبل خوض مباراة تونس أمر يدعو للدهشة، فهذه بطولة قارية ولوائح الاتحاد الدولي «فيفا» تمنح المنتخبات الوطنية الحق في لاعبيها لخوض اللقاءات الرسمية واللقاءات الودية الموجودة في الأجندة الدولية».

وأضاف:» لا أعتقد أن فريق أم صلال سيكون لديه الحق في معاقبة اللاعب أو خصم من مستحقاته المالية واللاعب مستمر مع الفراعنة حتى خوض مباراتي السنغال ثم تونس».

موضوعات أخرى