وقَّع عقد رعاية مع السيف غاليري:

التعاون يلغي عقد روابح بالتراضي.. ويعاود تدريباته وأبوهشهش يغادر للأردن

بريدة - تركي الهدلق:

فسخت إدارة نادي التعاون عقد مدرب الفريق الأول الجزائري توفيق روابح بالتراضي بين الطرفين وسيتولى المدرب المساعد إياس عراب الإشراف على التمارين اليومية لحين التعاقد مع مدرب بديل يقود دفة الفريق خلال المرحلة المقبلة. وجاء فسخ

التعاقد مع روابح بعد تردي نتائج الفريق هذا الموسم وغياب هوية الفريق وبعد مطالبه جماهيرية كبيرة بإقالة المدرب والتعاقد مع مدرب يستطيع قيادة الفريق في مباريات دوري عبداللطيف جميل. وهذا وقد قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للمدرب توفيق روابح على العمل الذي قدّمه طوال وجوده مع الفريق، والذي كان محل الإشاده من الجميع متمنية له التوفيق في حياته المستقبلية.

وفي شأن ذي صلة يعاود الفريق الأول تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد الإجازة التي منحت له بعد نهاية لقاء نجران السبت الماضي وسيشرف الجزائري اياس عراب على تدريبات الفريق الذي يستعد للقاء الرائد في الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل الخميس بعد المقبل وستشهد التدريبات غياب اللاعب الأردني شادي أبوهشهش لمشاركته مع منتخب بلاده في أيام الفيفا. من جهتها وقَّعت إدارة النادي رسمياً مساء أمس الاثنين عقد رعاية مع شركة السيف غاليري لتصبح الشركة الثانية التي ترعى الفريق. هذا وقد قدّم رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم شكره وتقديرة للمسؤولين في شركة السيف غاليري على اختيارهم نادي التعاون لرعايته، متمنياً أن تحقق هذه الرعاية أهداف الجميع، مؤكداً أنهم في نادي التعاون يسعون دائماً في اختيار الشراكات المتميزة مع شركات قوية في مجال عملها.

موضوعات أخرى