السياحة الكورية تطرح رؤية جديدة لجذب 20 مليون سائح

أطلقت هيئة السياحة الكورية الوطنية (KNTO) علامة تجارية جديدة للسياحة الكورية تحت عنوان «Imagine your Korea» وهي تعني باللغة العربية: تخيل كوريا الخاصة بك.

وتهدف هذه العلامة إلى التأكيد على رؤية سياحية متقدمة تعكس أفضل صورة لكوريا، وتعزز وجودها كجهة سياحية مبتكرة وجذابة.

تتكون العلامة التجارية الجديدة «Imagine Your Korea» من عدة رموز تبدأ بحرف «K» الذي يرمز إلى مجموعة متنوعة من الموارد التي تقدمها كوريا لزائريها مثل «K Food» (الأكل الكوري)، و»K Style» (الموضة الكورية) وغيرها.. بالإضافة إلى أن «إيماجين يور كوريا» تعكس طموح هيئة السياحة الكورية الوطنية وتطلعها إلى جذب 20 مليون سائح من خلال تقديم كوريا كوجهة سياحية عالمية، ففي عام 2007 اعتمدت هيئة السياحة الكورية الوطنية أول رؤية لها وكانت تحت شعار «Korea Sparkling».

تروّج «Imagine Your Korea» للزوار سحر كوريا الجذاب بطريقة فعالة واستباقية تعكس المكانة المتقدمة لكوريا في السياحة العالمية عن طريق بيئتها الطبيعية الخلابة وتاريخها وتقاليدها الغنية.. كما أنها تصور كوريا «كوجهة سياحية عصرية وإبداعية تقود ثقافة البوب العالمية».

شعار «Imagine Your Korea» يحفز الزوار إلى اكتشاف ذاتهم ويدفعهم إلى اكتساب الخبرات من خلال خوض تجارب جديدة ومتنوعة في كوريا, وذلك إيماناً من هيئة السياحة الكورية الوطنية بأهمية وقيمة التجارب الشخصية.

عكس الشعار الرابح «Imagine Your Korea» العديد من جوانب كوريا الحيوية والديناميكية والتي ترحب بجميع الزوار والسياح.. فالشعار تميز بإبراز أهم الألوان التي تميّز وتمثّل الثقافة الكورية, كما أنه استوحى رسم الاستدارة المتمثلة في حرف «O» من قبعة «سانغمو» والتي تُرتدى خلال أداء العروض الفلكلورية.. حرف الـ «K» من كوريا.

موضوعات أخرى