مايندشير تنظم «فن التفكير الإبداعي» في دبي

استضافت مايندشير حدثاً مبتكراً تحت عنوان «فن التفكير الإبداعي»، أقيم ليوم واحد في فندق فيرمونت النخلة - دبي بتاريخ 30 أغسطس2014 .لقد اقيم هذا الحدث كعربون تقدير وإشادة بأداء النجوم الصاعدة والمتميزين في الشركة الذين أظهروا قدراً كبيراً من التفاني والابتكار في عملهم. وحضر هذا الحدث المدراء العامين وكبار أعضاء فريق العمل والنجوم الصاعدة في شركة مايندشير الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وجمعت قمة «فن التفكير الإبداعي» تحت سقف واحد نخبة مختارة من الشخصيات رفيعة المستوى الذين يتمتعون بقدرات هائلة على التفكير الإبداعي والمبتكر ويمتلكون سجلاً حافلاً بالإنجازات البارزة في باقة متنوعة من التخصصات.

وكان المتحدث الأول بيري مكارثي، مسابق الفورمولا 1 إذ تحدث عن «الإيمان بالمستحيل»، وشجع الحضور على السعي لتحقيق أحلامهم من خلال التفكير الابتكاري. وتناول مؤسس «أوركاسكي وإيماجيناتيك» مارك توريل كيفية تشكّل أنماط السلوك،. وتناول خبير التسويق والمدير الإبداعي السابق في «جاي دبليو تي» جوردون تور أهمية «توجيه الأشخاص المبدعين»، وشرح كيفية تعزيز أداء أعضاء الفريق الإبداعي وصقل مهاراتهم وإمكانياتهم. أما الرئيس التنفيذي في «بيكستاش» نيال هاربيسون فوجّه بعض النصائح حول تحديات الحياة وكيفية جعلها تجربة لا تنسى.. وبالمثل، شاطر المتحدث توم أوليفر الحضور تجاربه في استخدام أفضل الممارسات بهدف تنمية الإبداع الشخصي والارتقاء بأسلوب الحياة لضمان الرفاهية والنمو والتطور.

وفي سياق حديثه عن هذا الحدث، علّق سمير أيوب، الرئيس التنفيذي لشركة مايندشير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلاً، «نحن نسعى دائماً لاستضافة أبرز الأحداث وأكثرها تطوراً، لاسيما تلك التي تعكس قيمنا ومبادئنا ومكانتنا الرفيعة.. إن التفكير الإبداعي يدخل في صميم كل ما نقوم به. وقد وفّر «فن التفكير الإبداعي» منصة فعالة أتاحت تسليط الضوء على مواضيع شيّقة للغاية».

موضوعات أخرى