موبايلي تسلم جوائز أول دفعة من الفائزين بمسابقة «رنان الكبرى»

الجزيرة - الرياض:

سلمت موبايلي أول دفعة من جوائز مسابقة رنان الكبرى لسبعة فائزين وذلك بعد السحب الذي تَمَّ في وقت سابق بفرع الشركة في طريق الملك فهد وبحضور مندوب الغرفة التجاريَّة.

وجاءت أسماء الفائزين على النحو التالي: عبدالحكيم اليحيى، عبدالمعين شحاته، شريفة يحيى، سعيد الشمراني، تركي الجميدي، عبد الله العامر وقد حصل كل فائز منهم على مبلغ 50.000 ريال، وفاز فيصل الزهراني بالجائزة الأسبوعية الكبرى بمبلغ 100.000 ريال.

وعبَّر الفائزون عن سعادتهم بالفوز بهذه المسابقة التي حملت في طياتها الشفافية سواء في الطريقة التي ظهرت عليها المسابقة والسحب الذي تَمَّ إجرائه، مقدمين شكرهم وتقديرهم لشركة موبايلي على هذا التفاعل المميز مع المشتركين من خلال واحدة من المنتجات الممتعة التي طرحتها وهي خدمة «رنان».

ويأتي ذلك ضمن إطلاق شركة موبايلي مسابقة خدمة رنان التي تخوّل للمشتركين في الخدمة الدخول في السحب اليومي على جوائز بقيمة 4 ملايين ريال سعودي لمدة 56 يوما (8 أسابيع) وذلك في إطار خطها التسويقية الجذابة التي تطلقها بين الحين والآخر على عدد من منتجاتها المبتكرة.

وتتطلب مسابقة من المتنافسين الحصول على أيّ عددٍ من النقاط للدخول بالسحب الأسبوعي للفوز بـ 50.000 يوميا، 100.000، أسبوعيًا والجائزة الكبرى 500.000 شهريا، ويَتمُّ اكتساب النقاط من خلال إرسال رسالة نصية مجانية تحتوي على 1 أو 2 أو 3 إلى الرقم 604040 مجانًا، لتصل بعد ذلك للمشترك رنّات يقوم بالتصويت للأفضل منها، وحال فوز الرنّة التي اختارها بالتصويت سيحصل على نقاط تؤهله للدخول مباشرة إلى السحب.

وأوضحت «موبايلي» أن الاشتراك بالخدمة ليس شرطًا للدخول بالسحب ولكنه يمنح عدَّة فُرصٍ ونقاطٍ أكثر وستكون فرصة الفوز بإحدى الجوائز أكبر، كما أن شراء النغمات أو إهدائِها للأهل والأصدقاء ستمنح الأفضلية للمتنافسين.

وتأتي حملة «رنان الكبرى» كامتداد لحملات تسويقية ناجحة أطلقتها موبايلي مطلع هذا العام على هذه الخدمة منحت من خلالها المشتركين فرصة الفوز بعدد من السيَّارات.

كما تعتبر خدمة «رنان» من الخدمات التي تشهد طلبًا مرتفعًا خاصة بعد أن خصتها موبايلي بتطبيق «موبايلي رنان» المبتكر الذي يمكن تحميله مجانًا من متجر أبل ومتجر جوجل بلاي، حيث تتيح لكافة العملاء ضبط رنات خاصة يسمعها المتصل عوضًا عن الرنة العادية، ويعطي التطبيق الصلاحية للمستخدم في السيطرة الكاملة على جميع خدمات رنان بطريقة جديدة ومبتكرة.

موضوعات أخرى