نالت المركز الثالث ضمن جائزة الأعمال الخيرية

أمير منطقة حائل يكرِّم جمعية «أجا» النسائية لدعمها مشاريع الأسر المنتجة

حائل - عبدالعزيز العيادة:

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل جمعية أجا النسائية الخيرية، وذلك ضمن حفل جائزة حائل للأعمال الخيرية الذي أقامه المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية في المنطقة. وحصلت الجمعية على المركز الثالث عن مشروعها «تمويل ورعاية المشاريع متناهية الصغر» والذي وقّعت اتفاقيته مؤخراً مع البنك السعودي للتسليف والادخار.

وأشاد سموه خلال الحفل بدور الجمعيات الخيرية في المنطقة ومنها جمعية أجا النسائية، على دورها المتميز في دعم المشاريع، وخاصة مشاريع الأسر المنتجة والصناعات اليدوية والحرفية. وعبّرت صاحبة السمو الأميرة هالة بنت عبدالله آل الشيخ، رئيسة مجلس إدارة جمعية أجا النسائية الخيرية، عن سعادتها بهذا التكريم، واصفة إياه بـ»الوسام» الذي يزين صدور العاملين في الجمعية.

ووجهت سموها الشكر لسمو أمير المنطقة على دعمه المتواصل ورعايته الدائمة للجمعيات في حائل، مشيرة إلى أن اهتمام سموه يعكس تأصل العمل الإنساني النبيل لدى كافة أبناء هذا الوطن، مشيدة في الوقت ذاته بدعم البنك السعودي للتسليف والادخار للمشاريع المجتمعية ومشاركته الفاعلة من خلال تقديم الدعم اللازم للجمعيات لتنفيذ المشاريع التنموية والمساهمة في رفع المستوى الاجتماعي والاقتصادي.

وأضافت سموها: نسعى في جمعية «أجا» لتدريب صاحبات الحرف والمهن والصناعات اليدوية والأسر المنتجة، وتطوير منتجاتهن ودعم مشاريعهن لإيماننا العميق بأهمية هذه المشاريع وما تعود به من منافع على الأسر، مبينة أن هذا التشجيع والتأهيل والدعم ينمي المرأة ويساعدها على الإنتاج والكسب، وهو أحد أهم الأهداف التي تسعى الجمعية لتحقيقها.

موضوعات أخرى