انعقاد ملتقى التوظيف الثاني بالكلية التقنية للبنات بالرياض

الجزيرة - المحليات:

نظمت الكلية التقنية للبنات بالرياض أمس الأول الملتقى الثاني للتوظيف لتوفير بيئة مناسبة للقاء جهات التوظيف والخريجة الباحثة عن عمل وذلك بمقر الكلية.

وأوضحت عميدة الكلية لولوة بنت مطلق الحارثي أن الملتقى يهدف إلى توفير فرص عمل لقطاع تدريب البنات ، موضحة أن الملتقى هو نقطة انطلاقة للخريجات لسوق العمل وأنه يعتبر تجسيداً لروح التعاون بين الكلية والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة حيث تم تأهيل 399 خريجة في العام الماضي ، مبينة أن الهدف المنشود قد تحقق بحضور سيدات الأعمال ومؤسسات المجتمع لإيجاد الوظائف.

وأفادت ممثلة عيادات أدمة الإخصائية مي سعيد باقازي بأنه تم توظيف عدد من خريجات الكلية من قسمي المحاسبة والتزيين النسائي اللاتي أثبتن أنهن على قدرات عالية من التميز.

وتحدثت الخريجة ريانة العجيري عن تجربتها في التوظيف بعد تخرجها من الكلية كمدربة في أحد معاهد حاسب آلي , وشكرت في كلمتها عميدة الكلية ووكيلة شؤون المتدربات اللاتي أتحن لها الفرصة , وشاهد الجميع خلال الملتقى فيلمًا وثائقيًا عن مسيرة كلية التقنية للبنات , ثم تجولن في الأركان الخاصة التي أنشئت لجهات التوظيف لتقدم الخريجة بياناتها وسيرتها الذاتية لدى الجهة التي ترغب بها.

موضوعات أخرى