الفيحاء يضاعف جراح أبها

الطائي يسقط الاتفاق .. والنهضة يتجاوز الرياض

يبدو أن فريق الطائي استعاد ذاكرة ماضيه حينما وجد أمامه أحد رفقاء الماضي (الاتفاق) فقدم معه مباراة جميلة وشيقة وسط حضور جماهيري جيد وحسمها لاعبو الطائي بنتيجة هدفين دون مقابل وبتطبيق ممتاز من قبل لاعبي الفريق لخطة الوطني خليل المصري الذي بالفعل أجاد واستطاع إنهاء خطورة الاتفاق خلال شوطي المباراة..

هذا وسجل هدفي الطائي فهد الصقري بدهاء ومشعل الحميدي بطريقة برازيلية في الشوط الثاني.

وفي الدمام فاز فريق النهضة على نظيره الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبذلك يرتفع رصيد النهضة إلى 15نقطة بالمركز الأول مؤقتاً، فيما بقي الرياض على 10 نقاط. وفي المجمعة ضاعف فريق الفيحاء جراح ضيفه أبها عندما تغلب عليه محققاً ثلاث نقاط ثمينة.. المباراة التي انتهت لصالح الفيحاء بهدفين لهدف، و تقدم أبها أولاً ق 42 عندما لعب أحمد الزين كرة من الطرف الأيسر ولعبها عرضية للمحترف الأفريقي جيري أحمد الذي سددها بيسراه في المرمى الفيحاوي، وبعده بدقيقة حتى تحصل الفيحاء على ضربة جزاء عندما أعيق راضي مطر ليتقدم لها صديق أدمز مسجلاً هدف التعادل الذي انتهى به الشوط الأول.

الشوط الثاني بدا كسابقه من حيث الرغبة في التسجيل من الطرفين وكان للفيحاء قصب السبق عندما سجل صديق أدمز هدفاً جميلاً برأسه في الدقيقة 51 بعد تلقيه لكرة ولا أروع من البقعاوي مسجلاً هدف الفوز لفريقه.

ترتيب الفرق

يتصدر النهضة فرق الدوري بـ 15 نقطة، يليه الوحدة ثانياً بـ 13 نقطة، وثالثاً الاتفاق بـ 12 نقطة، ورابعاً الرياض بـ10 نقاط، وخامساً الطائي بـ 9 نقاط ، وسادساً الحزم بـ 8 نقاط ، والقادسية بـ 7 نقاط بالمركز السابع بفارق الأهداف عن حطين الثامن، والجيل تاسعاً بـ 5 نقاط، وفي المركز العاشر الدرعية بـ 5 نقاط، بفارق الأهداف عن الفيحا الحادي عشر، وجاء بالمركز الثاني عشر الوطني بـ 3 نقاط، والثالث عشر المجزل بنقطتين، والرابع عشر الصفا بنقطة واحده، بفارق الأهداف عن أبها الخامس عشر، وفي المركز الأخير الباطن بدون نقاط.

موضوعات أخرى