مدربا الهلال ونجران في حديثهما بعد المباراة:

ريجيكامب: هدف اللحظة الأخيرة أساءني.. وأمام العين سيختلف الوضع

كتب - عبد الله الحنيان:

أكد الروماني ريجيكامب المدير الفني لفريق الهلال أن فريقه نجح في تسيير مباراته مع نجران كما أراد ، برغم تلقيه هدفا في آخر عمر اللقاء ، وقال: أضعنا العديد من الفرص في الوقت الذي تلقينا به هدفا من خطأ بسيط وأنا مستاء بسببه ، أما الأمر الجميل الذي خرجنا هو إنهاء المباراة بدون أية إصابات وهو ما سيجعلنا نستعد للعين الإماراتي بأريحية أكبر .

وحول عدم استفادتهم من الضربات الحرة أبان: مباراة نجران لا يمكن مقارنتها بمباراة العين التي سيكون الملعب فيها ممتلئا بالجماهير وسيكون تركيز اللاعبين أعلى وسنسعى للاستفادة من جميع الكرات المتاحة على عكس مباراة نجران التي كانت أشبه بالتمرين، حيث واجهنا فريقا لم يقدم أي شيء وهو ما شعر به اللاعبون أيضاً .

وعن عدم إراحته اللاعبين الدوليين ماعدا كواك أوضح المدرب الروماني أنه حاول في مباراة نجران الاعتماد على اللاعبين الذين سيستفيد منهم في مواجهة العين وهو السبب الذي أبعد به سالم الدوسري رغم جاهزيته ، وفيما يخص كواك أكد أن إصابته هي التي تسببت في غيابه .

وفي ختام حديثه شدد ريجي في المؤتمر الصحفي على أنه سيسعى أن يتجاوز اللاعبون كل الأخطاء مشيراً إلى أنه يطمح بأن يلعب لاعبوه بنفس الرتم طوال المباراة كما يحدث عند تشغيل السيارات تماماً !!

في المقابل أكد البلجيكي مارك بريس مدرب فريق نجران أنه اعتمد طريقة دفاعية بحتة مع الهلال كونه أفضل فريق خلال ثلاث سنوات في المملكة ، مضيفاً: احترمنا الهلال ولم نخف منه بدليل تسجيلنا الهدف ، وأعتقد أن غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة وعدم الجاهزية قادني لاعتماد الخطة الدفاعية أيضاً .

وزاد منهياً حديثه: الفريق لا يزال غير جاهز وأعد بتقديم الأفضل خلال الفترة القادمة - بإذن الله - .

موضوعات أخرى