قبل مواجهة فريق الفتح ومواطنه ماكيدا

كانيدا والراهب يتفقان: النقاط الثلاث هدفنا الوحيد

كتب - عيسى الحكمي:

اقتضب الإسباني راؤل كانيدا المدير الفني لفريق النصر الحديث عن مباراة فريقه الليلة أمام ضيفه الفتح لحساب الجولة الرابعة من الدوري بالتأكيد على أن هدف فريقه الوحيد هو تحقيق النقاط الثلاث، مبينا أن النصر ينظر لجميع الفرق بمنظار واحد.

وأوضح أنه استفاد كغيره من فترة التوقف التي اعتبرها جيدة مضيفا ( لعبنا خلال فترة التوقف مباراة ودية أمام نجران ووقفنا على مستويات عديد اللاعبين) .. ولفت الانتباه إلى أنه سعيد بوجود خمسة لاعبين من النصر ضمن صفوف المنتخبين السعودي ( أربعة لاعبين) والبحريني ( اللاعب محمد حسين).

من جانبه شاطر المهاجم حسن الراهب مدربه في نوايا الفوز مضيفا ( لن نسمح للفتح بتصحيح أوضاعه على حسابنا). وشدد الراهب على أن جماهير النصر تمثل اللاعب الأول والأهم في الفريق وحضورهم لمباراة اليوم وما يليها من مباريات لا يحتاج إلى دعوة لأنه على حد وصفه واثق من ذلك.

وسيواجه كانيدا مواطنه ماكيدا في حوار فني إسبانيا خاص ، ما يجعل الأنظار تتجه لمن يستطيع قيادة فريقه للنتيجة الأفضل علما أن لغة النتائج في الجولات الثلاث الماضية تمنح الأول الأفضلية بعد تحقيق النصر العلامة الكاملة في حين تلقى الفريق الفتحاوي ثلاث هزائم ولا يملك رصيدا من النقاط.

موضوعات أخرى