لإنقاذه محتجزين من السيول

أمير منطقة الباحة يكرم الوكيل رقيب الزهراني‎

الباحة - الجزيرة:

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, في مكتبه بالإمارة الوكيل رقيب سعيد بن عيدان الزهراني أحد منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة, نظير قيامه بعمل بطولي وتضحية، حيث ساهم بعد توفيق الله في إنقاذ محتجزين في سيول وداي الرميضة بمحافظة قلوة.

ونوه سموه في بداية اللقاء بجهود إدارة الدفاع المدني في إنقاذ المحتجزين والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين وقت هطول الأمطار, مؤكداً سموه أهمية الحرص على تنبيه المواطنين والمقيمين بأخطار السيول وخاصة المنقولة, وبذل المزيد من الجهد بما يمليه عليهم واجبهم الوطني.

من جانبه عبّر الوكيل رقيب الزهراني, عن امتنانه وشكره لسمو أمير المنطقة على ما شرفه به من تكريم، مؤكداً أن هذا التكريم سيكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

حضر التكريم مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء علي بن عبدالله السواط وعدد من قادة وضباط الدفاع المدني بالمنطقة.

يذكر أن الوكيل رقيب سعيد الزهراني الذي حظي بتكريم سمو وزير الداخلية وترقيته استثنائياً, كان يتمتع بإجازته الرسمية إلا أنه أصر على مساعدة زملائه في مباشرة بلاغ بشأن وجود عدد من المحتجزين في مياه السيول بوادي الرميضة بمحافظة قلوة، حيث تمكّن من إنقاذ عدد من الأشخاص الذين كانوا محتجزين داخل إحدى السيارات بالوادي، إلا أنه تعرض للسقوط في موقع عميق، وتم إنقاذه ونقله لمستشفى قلوه العام.

موضوعات أخرى