فيما أنهى الفريق تحضيراته للقمة باكتمال صفوفه

رئيس العين يشكر الهلاليين ويؤكد: الفائز هو بطل القارة

كتب - عبدالله الحنيان:

أنهى فريق العين الإماراتي مساء أمس تحضيراته لمواجهة الهلال الليلة في ذهاب الدور نصف النهائي مندوري أبطال آسيا، واستهل مدرب الفريق الكرواتي زالاتكو المران الذي أقيم في استاد الملك فهد الدولي بالتمارين اللياقية تلاها تدريبات خفيفة باستخدام الكرة، قبل أن يختتم المران بمناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة الثنائي أسامواه جيان وعمر عبدالرحمن.

من جانبه، قدم رئيس نادي العين الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان شكره لرئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على الحفاوة غير المستغربة من الهلاليين على حد قوله، وأضاف: استعدادنا لهذه المباراة جاء كأي استعداد لمباراة آسيوية والفريق جاهز فنياً ومعنوياً لتقديم الصورة الإيجابية المعروفة عن العين.

وشكر الشيخ عبدالله في حديثه لـ«الجزيرة» رابطة دوري المحترفين الإماراتي على دعمها بتأجيل مباراة السوبر مع الأهلي، وكذلك تأجيل الجولة الأولى من الدوري كون العين لا يمثل نفسه إنما يمثل الإمارات.

وأشاد الرئيس العيناوي بمنافسهم الهلال مؤكدا أنه لم يصل إلى هذه المرحلة إلا وهو ويستحق، مضيفاً: أعتقد أن بطل آسيا سيكون أحد هذين الفريقين وبالنسبة لي هذه المباراة هي المباراة النهائية لأن الفريقين يملكان قوة في آسيا.

وعن اللاعبين المهددين من فريقه بالإيقاف عن مباراة الإياب، أبان: عندنا وعند الهلال خير، وأي مدرب يعتمد على لاعب واحد لن يذهب بعيدا في هذه البطولة.

وفي ختام حديثه، أشار رئيس العين إلى أنهم سيلتزمون بما خصص لهم من نسبة جماهيرية حسب لوائح الاتحاد الآسيوي ولم يطالبوا بزيادة، مؤكدا أن النسبة نفسها سيتم الالتزام بها في مباراة الرد.

وكان رئيس العين قد اجتمع بلاعبي الفريق قبل مران الأمس بمنتصف الملعب بحضور الجهازين الفني والإداري.

موضوعات أخرى