زلاتكو: مواجهة الهلال مختلفة وصعبة .. وعموري يتمنى حضور الجماهير

ريجيكامب: غياب سالم خسارة .. ولاتنتقدوا نيفيز!

كتب - فيصل المطرفي:

اعترف المدير الفني لفريق العين الإماراتي الكرواتي زلاتكو أن تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا حلم يتمنى تحقيقه منذ أن كان في الهلال مشيراً إلى أنه سيسعى إلى المحاربة لتحقيق هذا الحلم مع فريقه الحالي العين.. وقال خلال المؤتمر الصحافي أمس : ادرك تماما صعوبة المواجهة فسنواجه فريقا قويا جدا وهو من اصعب فرق القارة يملك بين صفوفه اسماء قوية ومواجهته مختلفه عن اي مواجهة آسيوية سابقة.. ولكن استعداداتنا جيدة والعين يملك ترسانة من النجوم ومسيرته رائعة في البطولة ففي المواجهات الاخيرة كانت الانتصارات عنوان مبارياته علاوة على ان اغلب مبارياته الرسمية الاخيرة التي اشرفت عليها كان ينتصر فيها.

وأضاف: سعيد بالعودة للرياض.. واحترم الهلال لاعبين وجماهير ومن هذا المنطلق سأسعى لهدفي لتقديم مباراتين مع العين للوصول الى النهائي الآسيوي الكبير مع إدراكي تماما أن مباراة اليوم بالرياض سيكون ستاد الملك فهد مكتظا بجماهير الهلال الغفيرة والتي تساند فريقها دائما وتكون خلفه.

وعن معرفته بالهلال جيدا لإشرافه على الفريق الأزرق فنيا قبل موسمين.. أجاب زلاتكو : أعرف الهلال جيدا وهذا أمر صحيح.. ولكن الهلاليين أيضا يعرفون العين وسبق لهم أن واجهوا العين كثيرا لذلك كل الأمور مكشوفة.

وحول تعثر استعدادات فريقه في الفترة الماضية بانضمام بعض اللاعبين لمعسكر المنتخب الإماراتي بالإضافة لمغادرة اللاعبين الأجانب لمنتخبات بلدانهم.. أوضح الكرواتي: هذه مشكلة عانى منها العين والهلال على حد علمي وعملنا للتأقلم معها لإعداد اللاعبين جيدا في الفترة الماضية لمباراة ذهاب نصف النهائي.

من جهته، تمنى نجم الفريق الأول بنادي العين الإماراتي عمر عبدالرحمن حضور الجماهير الهلالية في مواجهة اليوم مشيرا إلى أنهم كلاعبين يستمتعون بحضور الجماهير في أي مباراة.. وقال خلال المؤتمر الصحافي: متعتنا في الملعب حضور الجماهير ولن أتحدث عن عدم حضور الجماهير في مواجهة الاتحاد الماضية لأنها من الماضي وأود الحديث عن المستقبل.

وزاد: نهدف اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية تسعفنا للوصول إلى نهائي البطولة الآسيوية، ونكون عند حسن ظن الجماهير العيناوية مع احترامنا الكبير لفريق الهلال ونجومه وأنصاره.

وفي المقابل كشف المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الروماني ريجيكامب أن غياب سالم الدوسري عن مواجهة اليوم خسارة كبيرة كونه لاعبا مهما في الخارطة الزرقاء على حد قوله مشيرا إلى أن عبدالله الزوري قد يسجل حالة الغياب الثانية في مباراة اليوم.. وأضاف: نأمل أن يكون الزوري الذي يعاني من الانفلونزا متواجدا وفي حال عدم جاهزيته سنجهز بديله.. وعلينا ان نسعى للعب مباراة مميزة وأن نحرص على تحقيق الفوز للبحث عن التأهل.. نعرف العين جيدا وتابعنا مبارياته.. واللاعبون جاهزون لخوض المواجهة « .

واعترض ريجيكامب على سؤال أحد الزملاء الاعلاميين عن انخفاض مستوى البرازيلي تياجو نيفيز قائلا: يبقى هذا رأيك وتياجو لاعب مهم واليوم سيلعب مباراة رائعة.. ونيفيز ستكون إجابته على السؤال نفس إجابتي.

وأكد ريجيكامب استعداد الفريق لمواجهة اليوم مشيرا الى ان الجماهير تنتظر نتيجة ايجابية من اللاعبين وعلينا ان نلعب كرة ممتعة والتصدي لمكامن القوة لدى العين.

من جانبه، شدد لاعب وسط الفريق الهلالي حمد الحمد على جاهزيتهم كلاعبين لخوض مواجهة اليوم أمام العين الاماراتي متمنيا من الجماهير الهلالية مساندتهم.

وعن عدم مشاركته بصفه أساسية قال الحمد: الواجب مني كلاعب الاجتهاد والانضباط في التدريبات وامر مشاركتي بيد مدرب الفريق.

موضوعات أخرى