نجما الهلال اتفقا على قوة العين وصعوبة المباراة

الشمراني: كل ما نخشاه هو ألا نكون في يومنا .. ولقب الهداف لا يهمني!

كتب - عبدالله الحنيان:

شدد مهاجم الهلال ناصر الشمراني على جاهزيته وزملائه لخوض مباراة اليوم أمام العين الإماراتي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.. وقال: سنسعى بكل ما لدينا من أجل تحقيق هدفنا الأول وهو الوصول للمباراة الختامية ونحن قادرون على ذلك بإذن الله.

وعن عودته للتسجيل في مباراة نجران الأخيرة أبدى الشمراني سعادته بهذه العودة، مبينا أنه سيسعى للتسجيل في لقاء العين ولكن ذلك الأمر لا يهمه بقدر ما ينصب اهتمامه على الانتصار سواء سجل أو لم يسجل بصفة شخصية.

وحول ما يتخوفون منه في اللقاء، أبان: لا نخشى من شيء إلا من ألا نكون في يومنا وغيره -بإذن الله- لا نخشى أي شيء لثقتنا الكبيرة بإمكانياتنا!

وعتب الشمراني على الجماهير الهلالية على حضورها الأقل من المعتاد في آخر مواجهتين دوريتين، مشدداً على ثقتهم الكبيرة في الجماهير بألا تترك مقعدا فارغا في مواجهة العين.

وامتدح الشمراني في ختام حديثه منافسهم العيناوي واصفا إياه بالفريق المميز الذي يملك الكثير من اللاعبين أصحاب المستويات المميزة وهو ما سيزيد من جمالية اللقاء على حد قوله. من جانبه، أكد زميله نواف العابد بأنهم سيسعون لتجاوز عقبة السنوات الأخيرة الماضية بالوصول للنهائي بتجاوز العين ذهاباً وإياباً رغم تأكيده على قوة فريق العين وتكامل صفوفه ورغبته هو الآخر في الفوز, لكن فوزنا اليوم -الحديث للعابد- يعني أننا سنقطع نصف المشوار نحو النهائي.

وعن علاقته الشخصية مع أبرز لاعبي العين «عمر عبدالرحمن»، علق بقوله: عموري أخ وصديق قبل كل شيء، إذ نشأنا معا في الفئات السنية لنادي الهلال لكن الملعب لا يعترف بأخوان وسأسعى جاهدا لأن أجعل عموري يبارك لي بالفوز بعد اللقاء.

موضوعات أخرى