سلمان الفرج: سنضاعف جهودنا لخطف بطاقة التأهل

ديقاو: سنقاتل من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة!

كتب - عبدالله الحنيان:

وصف نجم خط وسط الهلال اللاعب سلمان الفرج مواجهة فريقه بالعين الإماراتي المقامة مساء اليوم في ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا بالمهمة؛ كونها ستجعل فريقه على بُعد خطوة وحيدة من الوصول للمباراة الختامية في البطولة القارية. مضيفاً: ندرك أهمية المباراة القصوى، وأنها تتطلب منا جهداً مضاعفاً في سبيل تحقيق نتيجة إيجابية على أرضنا، تضاعف من حظوظنا في التأهل عبر خوض الشوط الثاني في الإمارات. ونحن بحول الله قادرون على أن نحقق ذلك.

وطالب الفرج في حديثه لـ»الجزيرة» جماهير فريقه بالدعم والمؤازرة طوال الـ90 دقيقة، واصفاً إياهم بالداعم الحقيقي لهم في مثل هذه المباريات، وقال: نحن على ثقة بامتلاء مدرجات الدرة بالكامل كما حدث في مباراة السد الماضية، وبإذن الله لن نبخل بأي جهد في سبيل إسعاد جماهيرنا الوفية، وقبل ذلك تشريف وطننا الغالي بتحقيق المنجز القاري.

من جانبه، وصف زميله المحترف البرازيلي «ديقاو» مواجهة اليوم بالمعركة؛ كونها تتطلب منهم القتالية من أول المباراة إلى آخر دقيقة بها؛ وذلك من أجل خطف بطاقة العبور للمباراة النهائية.

وحول عدم ولوج أي هدف في شباكهم طوال المباريات السبع الماضية في البطولة أبدى ديقاو اعتزازه بذلك كونه أحد لاعبي خط الدفاع، مشيداً في الوقت نفسه بزملائه جميعاً كونهم ساهموا في ذلك دون استثناء.

أنهى حديثه قائلاً: سنعمل من أجل استمرار نظافة شباكنا، والتسجيل في المنافس بطبيعة الحال، ونتمنى أن نوفق في ذلك، ونُسعد جماهيرنا العريضة.

موضوعات أخرى