فيما أنهت رابطة الهلال استعداداتها لمواجهة العين

ياسر الطلاسي: مدرج الزعيم سيواصل تميزه بـ«تيفو» جديد

كتب - عبدالله الحنيان:

وعد المشرف على مجالس جماهير الهلال ياسر الطلاسي محبي النادي بالكثير من المفاجآت في مباراة الفريق مع العين الإماراتي المقامة مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي في ذهاب الدور النصف نهائي من منافسات دوري أبطال آسيا الحالية، وقال:

في مقدمة هذه المفاجآت سيكون هنالك تيفو مميز نتمنى أن تواصل به جماهير الزعيم تميزها على مستوى القارة، ليأتي امتداداً للوحات السابقة التي رسمها جمهور الهلال في المباريات الآسيوية وأبهرت الجميع .

وأضاف: نرجو من الجماهير الهلالية التعاون مع أعضاء مجلس الجمهور الهلالي والذين سيرتدون زياً خاصاً من أجل معرفتهم، والتعاون معهم وأتمنى من جماهير الزعيم المحافظة على المستلزمات الخاصة بالتيفو عند الحصول عليها، حتى بدء تنفيذها مع دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب مع انطلاق المباراة .

وقدم الطلاسي في نهاية حديثه شكره وتقديره لعضو مجلس إدارة الهلال راشد العنزان، على دعمه المتواصل لمجلس الجمهور الهلالي وحرصه على إظهار المدرج الهلالي بالصورة التي تليق بزعيم آسيا.

من جانبها أنهت رابطة مشجعي الهلال استعدادها لمباراة اليوم ، بعد أن أجرت بروفة نهائية للأهازيج في الصالة المغلقة بمقر النادي بحضور نائب رئيس النادي محمد الحميداني و عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

موضوعات أخرى