الإصابات تضرب صفوف الفريق قبل الكونفدرالية

الأهلي يفتح أبوابه اليوم للجماهير للاحتفال بكأس السوبر المصري

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي :

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر فتح أبواب النادي بالجزيرة مساء اليوم الثلاثاء للجماهير الحمراء للاحتفال بلقب كأس السوبر المصري مع اللاعبين والجهاز الفني ومسؤولي النادي، وذلك قبل سفر بعثة الفريق يوم الخميس المقبل إلى الكاميرون لمواجهة القطن الكاميروني يوم السبت في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي صرف مبلغ 40 ألف جنيه لكل لاعب عقب التتويج ببطولة السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك في المباراة التي أُقيمت بينهما باستاد القاهرة، وفاز بها الأحمر بضربات الترجيح 5 / 4 ليتوج باللقب الثامن للسوبر المحلي. من ناحية أخرى منح الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأحمر لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة بعد التتويج بلقب السوبر.

ويعيش الجهاز الفني للأهلي حالة من القلق قبل السفر إلى الكاميرون لمواجهة القطن، وذلك بعد موجة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق بعد الفوز على الزمالك بضربات الترجيح في السوبر؛ إذ تعرض صلاح الدين سعيدو مهاجم الفريق لإصابة بشد في عضلة السمانة، كما أُصيب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق بارتجاج خفيف في المخ، بينما يعاني محمد رزق لاعب الوسط من شد في العضلات، وإصابة حسام عاشور لاعب الوسط بكدمة في القدم، ويعاني عمرو جمال مهاجم الفريق من الإرهاق.

موضوعات أخرى