مدينة الملك عبد الله توقع مع «الجدراوي» عقدي تطوير

وقعت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عقدان مع شركة رزيق عبدالله الجدراوي، تقوم الشركة بموجبها بتطوير الحدائق والمساحات الخضراء لـ1340 وحدة سكنية للمرحلة الأولى من حي الشروق بقيمة 400,000,000 ريال سعودي، وتنفيذ أعمال البنية التحتية في حي التالة جاردنز 3 بقيمة 135,000,000 ريال سعودي.

وقع العقدين كل من الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والمهندس مرزوق منصور، مدير عام شركة رزيق عبدالله الجدراوي، وقال الرشيد: «المدينة الاقتصادية تنمو بوتيرة متسارعة لتصبح وجهة رئيسية للسكن والعمل والاستثمار من قبل المتطلعين إلى أسلوب حياة جديد، مستندين إلى خبرات الشركة في تطوير الأحياء السكنية التي توفر عناصر الراحة والرفاهية ضمن مجتمع عصري هادئ ومتكامل. مضيفاً: «نحن ملتزمون بتوفير وحدات سكنية تلبي متطلبات ورغبات كافة مستويات الدخل، والتالة جاردنز وحي الشروق سيوفران المساكن المثالية للأسر والأفراد، بالإضافة إلى العديد من وسائل الراحة والرفاهية التي صممت خصيصا لتلبي متطلباتهم وبأسعار تنافسية في متناول الجميع».

من جانبه، أعرب المهندس مرزوق منصور عن شكره وتقديره على ثقة المدينة الاقتصادية، مشيراً إلى أن هذا المشروع المتميز يتيح الفرصة للمشاركة في تطوير مدينة الملك عبدالله الاقتصادية باعتبارها واحدة من أكبر المدن الجديدة في الشرق الأوسط، التي تمضي قدماً لتصبح محركاً أساسياً لتنويع الاقتصاد السعودي، وموطناً للأجيال القادمة من المواطنين الذين سيتمتعون بحياة عصرية في بيئة ساحلية جميلة.

ومن المقرر أن تقوم شركة الجدراوي بتطبيق أعلى معايير الجودة بما في ذلك شبكات متقدمة للمياه والصرف الصحي وتصريف الأمطار، فضلاً عن شبكة الإنترنت فائق السرعة عبر تقنية الألياف البصرية، ونظام متطور لإضاءة الطرق والحدائق، وغيرها من المرافق العصرية التي سيتميز بها الحيان.

موضوعات أخرى