إطارات نيكسن تفوز بجائزة أفضل تصميم صديق للبيئة

فازت مؤخراً إطارات نيكسن بالجائزة الأمريكية الفخرية لأفضل تصميم صديق للبيئة للعام 2014 عن منتجها «N Blue ECO» الذي جاء مستوفياً جميع المواصفات العالمية لحماية البيئة وتوفير الطاقة، فضلاً عن التزامه بمعايير السلامة على الطريق. إطارات نيكسن هي الأولى من نوعها في صناعة الإطارات التي تفوز بهذه الجائزة الفخرية، مما يعد إنجازاً رائعاً بعد فوزها الساحق بأفضل 4 جوائز عالمية للتصميم.

وتنظم الجائزة الأمريكية «أفضل تصميم صديق للبيئة» بواسطة متحف شيكاغو أثينوم للهندسة المعمارية والفنون والتصاميم والدراسات الحضرية لتعزيز التصاميم الصديقة للبيئة. وتشتهر هذه الجائزة بالتزامها بمعايير الاختيار الصارمة لمكافأة أفضل تصميم من حيث فهم احتياجات الجمهور والاستدامة. فهي تختار الفائزين في فئات المنتجات الصديقة للبيئة، والمنظمات والمهندسين المعماريين، حيث اختارت منتج إطارات نيكسن للفوز بجائزة أفضل تصميم صديق للبيئة لهذا العام.

تعد «N Blue ECO» من المنتجات الصديقة للبيئة الأكثر شعبية التي صممتها وأنتجتها شركة نيكسن. فهي تقلل مقاومة الدوران وتزيد من كفاءة استهلاك الوقود من خلال تصميمها الهيكلي الذي يقلل من فقدان الطاقة مع البنية المثلى لسطح الإطار. بالإضافة الى المزايا الوظيفية للتصميم الصديق للبيئة الذي يستند على عناصر طبيعية. بهذا الصدد صرح عبداللطيف العمودي الرئيس التنفيذي لشركة العمودي القابضة بأن إطارات نيكسن مستمرة في الاستثمار في البحوث الصديقة للبيئة والتنمية المجتمعية «R الجزيرة D» بما يعزز مكانتها في السوق العالمية .

موضوعات أخرى