موظفو البنك الأهلي يشاركون في حملة للتبرع بالدم

موظفو البنك الأهلي يشاركون في حملة للتبرع بالدم شارك موظفو البنك الأهلي في حملة التبرع بالدم عُقدت مؤخراً بالتعاون مع مستشفى الملك فهد بجدة, حيث قامت المستشفى بتوفير كافة الأجهزة و المعدات الطبية اللازمة لتجهيز الموقع بمقر البنك الرئيسي وذلك لتسهيل عملية التبرع.

ويأتي إطلاق حملة التبرع بالدم امتداداً لالتزام البنك بغرس مبادئ التطوع لدى موظفيه تجاه مجتمعهم، وانطلاقاً من مسؤوليته تجاه خلق فرص تطوعية يمكنهم من خلالها المشاركة في الأعمال الخيرية. وتعكس مشاركة منسوبي البنك في دعم هذه الحملة التزامهم بالقيم الجوهرية الداعية لخدمة المجتمع كما تؤكِّد مكانة البنك باعتباره كياناً وطنياً عريقاً يُجيد التفاعل مع محيطه ويُولي كل اهتمام ممكن بما يعود بالخير على بلادنا الغالية

وبلغ عدد المتطوعين /المتطوعات المشاركين في الحملات 325 متطوع ومتطوعة أي ما يعادل 1000 ساعة تطوعية خلال هذا العام تنوعت ما بين تجهيز سلال غذائية وتوزيعها أثناء شهر رمضان وكذلك المشاركة بحملة افطارك علينا، إضافة إلى زيارة المرضى وتوزيع الهدايا خلال أيام عيد الفطر و ترميم احدى الأحياء القديمة الواقعة في جنوب جدة. الجدير بالذكر أن البنك الأهلي يعد من أول شركات القطاع الخاص التي أقرت 30 ساعة تطوعية سنويا مدفوعة الأجر لجميع منسوبيها من الموظفين والموظفات.

موضوعات أخرى