يذهب ريع اشتراكها الشهري بالكامل لصالح الجمعية

موبايلي تعزز موارد جمعية «إنسان» بنغمة «حب اليتامى»

الجزيرة - الرياض:

ضمن إطار جهودها الرامية لدعم العمل الخيري في المملكة من خلال تسخير منتجاتها وخدماتها، دشنت شركة موبايلي بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» الألبوم الرقمي (حب اليتامى) بصوت الشيخ مشاري العفاسي والشاعر حامد زيد من خلال خدمة «رنان» والتي سيذهب ريع الاشتراك الشهري بها لصالح الجمعية. وذلك عن طريق إرسال الرقم 55 إلى 5055 للحصول على النغمة كرنة اتصال.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بهذه المناسبة في فندق الفيصلية وبحضور الرئيس التنفيذي لدعم الأعمال بشركة موبايلي الدكتور إياس الهاجري والمدير العام لجمعية إنسان لرعاية الأيتام صالح اليوسف، وبمشاركة كل من الشيخ مشاري العفاسي والشاعر حامد زيد.

وعبر الدكتور الهاجري في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة عن سعادته بالتعاون المميز الذي يجمع موبايلي بجمعية «إنسان» الخيرية والذي أثمر عن عدد من المبادرات التي أسهمت في دعم أنشطة الجمعية، منوهًا بأهمية إيجاد الموارد الدائمة التي تضمن الاستدامة المالية والتدفق النقدي لصالح الجمعية، ومن هذا المنطلق بادرت موبايلي بتسخير منتجاتها للعمل وفق هذا التوجه من خلال طرح هذه النغمة الخاصة بالجمعية، وأكد الدكتور الهاجري أن موبايلي لن تألو جهدًا في سبيل دعم أي مبادرة من شأنها دعم أي جمعية خيرية وذلك للدور المهم الذي تلعبه في المجتمع.

من جهته قدم اليوسف شكره وتقديره لشركة موبايلي على دورها الرائد في دعم العمل الخيري بالمملكة بشكل عام وعلى دعمها لجمعية (إنسان) بشكل خاص، مشيدًا بالمبادرات المشتركة التي دعمت الجمعية بشكل قوي خلال الفترة الماضية.

وأضاف: في الحقيقة تحتاج الجمعيات الخيرية إلى تضافر الجهود حتى تتمكن من مواصلة أداء رسالتها السامية، لذا فإن هناك شركات رائدة بالقطاع الخاص بالمملكة تقدم دعماً كبيراً للجمعيات الخيرية، وهو يلعب دورًا مؤثرًا في استمرار عملها بالشكل المطلوب».

موضوعات أخرى