تحدي النصر

تواصلت الإثارة في الدوري السعودي وأعلن الجميع التحدي مبكراً وحضرت الجماهير بكثافة ملفتة للنظر، مؤكدين أنّ دوري جميل هذا العام سيكون متعة وتنافساً وقمة بالتحدي.

** بدا للمتابعين أنّ الفريق النصراوي جاهز وبقوة للدفاع عن لقبه، وهذا ما شاهدناه في مبارياته بالدوري .. سيكون حضور الفريق النصراوي هذا الموسم على المستوى التي يتمناه جمهوره، فالنصر لن يتنازل عن بطولته التي حققها الموسم الماضي، وسيدافع عن لقبه بأمواج جماهيره الوفية والتي ستصدح كعادتها بأهازيج الوفاء وستملأ المدرجات بروائع عشقها الأبدي لهذا الكيان الشامخ، وسيرسم النصر إن شاء الله أنغام الإبداع على وتر أغاني الانتصارات.. سيكون العالمي رقماً صعباً يصعب تجاوزه.. فالإبداع فنّه والتميز روحه، والتحدي عنوانه، والفوز رايته والتصميم غايته، فتحية عشق للنصر وقائد بطولاته فيصل بن تركي رجل المهمات الصعبة وكاتب بطولات النصر، ومهندس انتصاراته.

رجلٌ عشق النصر بصدق ورسم شموخ النصر بقوة عزيمة، فصنع فريقاً لا يهزم وكياناً من ذهب، فعشق التحدي وترك النتائج تتحدث فسطع النصر بروائعه وهتفت جماهيره لأميرها الأروع، فشكراً أيها الأمير، ويكفي عشق الجماهير النصراوية لشخصك الكريم حاملةً لك كل الحب والتقدير وراية النصر دائماً بالقمة ترفرف عالياً إن شاء الله.

سلطان علي الآيداء - الرياض

موضوعات أخرى