ريجي بارك للاعبيه الفوز وشكرهم على مجهوداتهم وكشف سر خوفه

قادري: الهلال حسمها في ربع ساعة .. ونسعى لتصحيح أوضاعنا مستقبلاً

كتب - فيصل المطرفي / تصوير - طلال العتيبي:

شدد مدرب فريق الخليج جلال قادري على أن مواجهة فريقه أمام الهلال انتهت في ربع ساعة بعد أن استقبلت شباك الخليج 3 أهداف، منوها خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة بانه حذر لاعبيه من رغبة الهلال من حسم المباراة مبكرا نظير إرهاقه جراء ضغط المباريات التي خاضها مؤخرا.. واضاف :» أبارك للهلال انتصاره وحصوله على النقاط الثلاث وتمكنه من حسم المواجهة خلال ربع ساعة بإحرازه لثلاثة أهداف واستغلاله لارتباك الخليج.. وهي بالمجمل كانت مباراة صعبة لنا.. لكننا تمكنا من العودة للمواجهة بشكل جيد خصوصا في الشوط الثاني باستعادة توازننا وخلقنا فرص محققة للتسجيل وهددنا المرمى الهلالي وهو أمر إيجابي ولا سيما أننا نلعب أمام الهلال ولكن لم نوفق في التسجيل «.

وزاد : « في المرحلة الماضية لعبنا 5 مواجهات وحصدنا نقطة وحيدة وكانت مواجهات قوية وفي المرحلة المقبلة سنلعب مواجهات رتمها اقل وسنسعى للظهور بشكل أفضل - بإذن الله - لنزيد من الرصيد النقطي ونستفيد من أخطائنا «. وفي المقابل تحدث المدير الفني للهلال الروماني ريجيكامب عقب فوز فريقه بثلاثية بالمؤتمر الصحفي.. وقال :» أبارك لكل الهلاليين هذا الفوز المهم والنقاط الثمينة وعلى رأسهم لاعبو الفريق فهم قدموا مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية وخصوصا في هذه المواجهة «.

واضاف «كنت حذرا في هذه المواجهة كثيرا واخشى تكرار ما حدث للفريق بعد مواجهة السد ولا سيما بعد خروجنا من انتصار أمام العين ولكن وفقنا في مباراة الخليج واستطعنا الفوز وحسم المباراة في بدايتها بانتصار مريح، وجميع من شارك قدموا كل ما طلب منهم واشكرهم على هذا المجهود.

موضوعات أخرى