حان وقت التغيير في الأهلي

الاستغناء عن إسحاق وبالومينو وتحويل المولد إلى الانفرادي!

جدة - عمر عبدالعزيز:

علمت (الجزيرة) أن إدارة الأهلي ومدرب الفريق كريستيان جروس توصلا إلى اتفاق للاستغناء عن خدمات الثنائي الأجنبي إسحاق بروميس (نيجيري) وخايرو بالومينو (كولومبي) بعد سلسلة من الاجتماعات التي جرت بين الطرفين منذ التعادل غير المقنع أمام الشباب في الجولة الماضية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع النيجيري بروميس والكولومبي بالومينو بداية الموسم الحالي إلا أن الأول لم يقدم المستوى المقنع، وفشل في إثبات وجوده، بينما لم يحصل بالومينو على أي فرصة للمشاركة أساسياً مع الفريق بسبب عدم اقتناع المدرب جروس بمستواه الفني. وينتظر أن يسارع الأهلاويون إلى التعاقد مع أسماء بديلة قبل نهاية فترة التعاقدات الصيفية في السابع من شهر ذي الحجة.

وتأتي التحركات الأهلاوية السريعة عقب الأداء غير المُرضي للفريق منذ انطلاقة الموسم، وعدم استفادته الكاملة من العناصر الأجنبية والمحاولات المستمرة لإقناع المدرب بضرورة التغيير، وعدم جدوى استمرار بعض الأسماء التي قابلها جروس في البداية برفض تام قبل أن يوافق في الساعات الماضية على الاستغناء عن خدمات النيجيري بروميس، ويقرر استبعاد الكولومبي بالومينو، مع إبقاء الهولندي مصطفى الكبير والسوري عمر السومة.

من جانب آخر، قرر المدرب السويسري جروس استبعاد المدافع سعيد المولد من حساباته، وتحويله إلى التدريبات الانفرادية، وذلك عقب توقيع اللاعب عقداً مع نادي الاتحاد بداية من شهر يناير، وسيستمر مع الأهلي حتى نهاية عقده الحالي في السادس عشر من يناير.

وفي سياق متصل، أعلنت إدارة النادي الأهلي تجديد عقد المدافع الشاب معتز هوساوي أربعة مواسم مقبلة، وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب منذ انطلاقة الموسم، وتمكنه من حجز مقعد في التشكيلة الأساسية للفريق.

موضوعات أخرى