أثناء تفقد سموه مدينة الحجاج بمدينة بريدة

الأمير فيصل بن بندر: ما يقدم لضيوف الرحمن واجب علينا جميعاً ونفتخر به

بريدة - أحمد السالم:

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، مساء أمس، مدينة الحجاج بمدينة بريدة الواقعة على طريق الرياض القصيم المدينة المنورة السريع.

وفور وصول سموه اطلع على عرض مرئي يحكي الخدمات التي تقدم للحجيج في المشاعر مع ما تقدمه مدينة الحجاج ببريدة من خدمات للمارين بالمنطقة، كما اطلع سموه خلال العرض المرئي على الخدمات التي تقدمها القطاعات الحكومية والخدمية المتواجدة في المدينة، خدمةً لحجاج بيت الله الحرام.

وأكد سموه في تصريح صحفي عقب الجولة على الدور الكبير الذي يضطلع به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - لتقديم التسهيلات لضيوف الرحمن في كل عام.

وقال سموه: نحمد الله على ما أنعم به على هذه البلاد من خيرات عميمة، وجعلها مهوى للأفئدة بوجود المقدسات التي يفد إليها الحجاج من كل مكان ، وتشرف القيادة والشعب الكريم باستضافة ضيوف الرحمن وتقديم كل الخدمة لهم، فالدولة وأجهزتها مسخرة لهذه الخدمات.

وأضاف : إن ما يقدم لضيوف الرحمن واجب علينا جميعاً ونفتخر به، مشيداً بجهود العاملين بالقطاعات الحكومية المكلفين بالعمل بمدينة الحجاج وما يقدمونه من جهود ملموسة ومثالية.

وأشار سموه إلى أن مدينة الحجاج بمدينة بريدة تشهد هذه الأيام تقديم الخدمات لما يربو على2000 حاج و200 سيارة من ضيوف الرحمن المارين بها، وستتواصل الخدمات إلى مابعد الحج بإذن الله تعالى، سائلاً المولى عز وجل لجميع الحجاج حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وأن يعودوا إلى ديارهم سالمين غانمين.

حضر زيارة سموه مديري الدوائر الحكومية بمنطقة القصيم وعدد من المسؤلين.

موضوعات أخرى