بحضور أمير منطقة الرياض.. وتزامناً مع اليوم الوطني:

سمو وزير الشؤون البلدية يزور معرض أمانة منطقة القصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية, وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض معرض أمانة منطقة القصيم المشارك ضمن معرض وملتقى تقنيات وصناعات البناء السعودي في دورته الثانية بعنوان «مشروعات متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين لعام 2014 م»، تحت شعار (لمسة وفاء.. في عهد النماء) والذي تنظمه الوزارة ممثلة في الإدارة المركزية للمشروعات التطويرية, وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وكان في استقبال سموه في معرض أمانة منطقة القصيم، أمين منطقة القصيم م. صالح بن أحمد الأحمد الذي أطلع سموه على مشاريع منطقة القصيم المشاركة في المعرض في عدد من مدن ومحافظات المنطقة. وأثنى سموه على مشاريع أمانة منطقة القصيم المشاركة في المعرض التي تمثل النهضة والتنمية في المنطقة بأكثر من اتجاه، مؤكداً على أهمية المشاريع البلدية وخدماتها التي تقدمها للمواطن.

وقال سموه: إننا نسعد جميعًا بهذا الملتقى والمعرض وهي فعلاً لمسة وفاء وشكر لوالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وأن هذه المشاريع التي نفذت والتي تحت التنفيذ وكذلك ما خطط له من مشاريع مستقبلاً خير شاهد على ما أنجز وما سوف ينجز بحول الله , كما توضح حجم الإنفاق الحكومي على هذه المشاريع».

وفي ختام زيارة سمو وزير البلديات لمعرض أمانة منطقة القصيم قدم درع المناسبة وتسلمه أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد، كما شارك في استقبال سموه رئيس بلدية محافظة عنيزة م. عبدالعزيز البسام ورئيس بلدية محافظة الرس م. صالح الصغير ورئيس بلدية محافظة المذنب م. فهد البليهي وفريق العمل المشارك في المعرض.

يذكر أنه يشارك في المعرض أكثر من 200 جهة حكومية وخاصة من خلال منصاتها على مساحة تجاوزت 30 ألف متر مربع أحدث التقنيات المستخدمة في مختلف مجالات البناء وإدارة المشاريع.

موضوعات أخرى