رعى احتفال الأهالي باليوم الوطني .. محافظ طبرجل:

وطننا تتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم

طبرجل - عبد الله الهريويل:

رعى الأستاذ فيصل الشامي محافظ طبرجل، حفل الأهالي بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة، والذي نظمته بلدية المحافظة بالتعاون مع مجلس شباب الجوف بطبرجل. وقال محافظ طبرجل إن اليوم الوطني: يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاه وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم.

ثم ألقى كلمة الأهالي نيابةً عنهم رئيس المجلس البلدي المهندس سعيد بن مدين الشراري، الذي أوضح أن المشاعر فاضت فخراً واعتزازاً وفرحاً بذكرى هذا اليوم المجيد، ذكرى بداية وحدة بعد تفرق وشتات ونورا بعد جهل وظلام وصحة وغنى بعد مرض وفقر وأمن بعد خوف وسلب ونهب وقبل ذلك بداية حياة على منهج ثابت راسخ قوامه كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم مؤسس ذلك الموحد الإمام الملك عبد العزيز آل سعود طيب الله ثراه واستكمل البناء أبناؤه الملوك طيب الله ثراهم حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله الذي ننعم به بالتقدم والازدهار ويسعدنا أن نجدد الولاء والطاعة له بهذه المناسبة السعيدة سائلين الله جل شأنه أن يحفظه ويحفظ سمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد ويحفظ لنا وطننا وأمننا. ثم كلمة المجلس المحلي ألقاها عضو المجلس الأستاذ خلف بن دعيجاء، بعد ذلك ألقيت قصيدةً وطنية للشاعر جمعه الشراري، ثم توالت فقرات الحفل بالأوبريت والدحه والسامري والعرضة التي نالت استحسان الحضور حيث تفاعلوا معها جميع الجماهير.

ثم بعد ذلك تجول المحافظ على جناح الضيافة ومقر المعهد الثانوي الصناعي واستمع لشرح مفصل عن أعمال المعهد وما يقدمه من برامجه المتنوعة. حضر الحفل الشيخ فوزي بن دعيجاء، شيخ عشيرة الحلسه من قبيلة الشرارات، ورئيس مركز بسيطا الأستاذ فهد الثريا، ومساعد مدير شرطة طبرجل العقيد سويلم الفليو، ومدير شعبة مرور محافظة طبرجل الرائد محمد بن عواد الشراري، والمهندس سميحان الشمري، رئيس بلدية طبرجل وجمع كبير من الأهالي والأعيان.

موضوعات أخرى