التقى الرئيس الصومالي ورئيس وزراء جورجيا

الأمير سعود الفيصل بحث مع رئيس الوزراء اللبناني ومليباند التطورات الإقليمية والدولية

نيويورك - واس:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية رئيس وفد المملكة المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة في مقر إقامته في نيويورك أمس فخامة الرئيس حسن شيخ محمود رئيس جمهورية الصومال، على هامش اجتماعات الدورة. وناقش الجانبان الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة واستعرضا أهم المستجدات على الساحة السورية والعراقية والإقليمية والأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، كما تناولا العلاقات الثنائية والأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين. حضر اللقاء معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ عادل الجبير.

كما التقى سمو وزير الخارجية في مقر إقامته بنيويورك أمس دولة رئيس وزراء لبنان تمام سلام, وذلك على هامش اجتماعات الدورة. وناقش الجانبان خلال اللقاء أهم المستجدات في منطقة الشرق الأوسط، إضافةً إلى الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، والعلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين. حضر اللقاء معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ عادل الجبير، ومعالي وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية خالد الجندان. كما التقى سموه بمقر إقامته في نيويورك أمس معالي وزير الخارجية البريطاني السابق ديفيد مليباند، على هامش اجتماعات الدورة. وناقش الجانبان الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اجتماعات الدورة، واستعرضا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء الأمير محمد بن سعود بن خالد وكيل وزارة الخارجية لشؤون المعلومات والتقنية ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى واشنطن الأستاذ عادل الجبير. كما التقى سموه دولة رئيس الوزراء بجمهورية جورجيا بيدزينا افانيشفيلي، على هامش اجتماعات الدورة. وناقش الجانبان الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اجتماعات الدورة، واستعرضا العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى بحث العديد من الموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك. حضر اللقاء معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية عادل الجبير.

موضوعات أخرى