في دورة الألعاب الآسيوية في كوريا

الأخضر الأولمبي يبحث عن التأهل لدور الـ(8) أمام أوزبكستان

كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود:

يسعى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم إلى العبور إلى دور الثمانية من دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة المقامة حاليا في كوريا الجنوبية عندما يلتقي أوزبكستان عند الثانية من ظهر اليوم الجمعة بتوقيت السعودية على ملعب جوانج في إطار مباريات دور 16. وكان الأخضر قد تأهل إلى هذا الدور بعد أن حل في المركز الثاني للمجموعة الأولى التي تصدرها المنتخب الكوري الجنوبي حيث جمع 6 نقاط من فوزين على لاوس وماليزيا وخسارة من كوريا الجنوبية بينما حل المنتخب الأوزبكي في المركز الأول بالمجموعة الأولى بـ 7 نقاط من فوزين وتعادل.

وأنهى المنتخب السعودي تحضيراته لمواجهة الغد بعد أن أجرى اللاعبون اليوم حصة تدريبية على الملعب التابع لمطار إنشون الدولي واقتصر على بعض التدريبات التكتيكية التي ركز من خلالها المدير الفني للمنتخب «الإسباني» لورينزو أنترو لينيز على بعض الجوانب الفنية، ثم أجرى مناورة على كامل الملعب وسط مشاركة جميع العناصر. وتستكمل مباريات دور 16 للمنافسات اليوم الجمعة حيث تلعب ثلاث مباريات بجانب هذا اللقاء الأول يجمع العراق وطاجيكستان فيما يلتقي الإمارات مع فيتنام وكوريا الجنوبية مع إندونيسيا.

وكان المنتخب الياباني قد تأهل الى دور الثمانية بعد فوزه على منتخب فلسطين 4 ـ 0 كما تأهل منتخب الأردن بعد فوزه على منتخب قيرغيزستان 2 ـ 0.

موضوعات أخرى