حارس الهلال الموقوف خالد شراحيلي بعد نجاح عملية الزائدة لـ«الجزيرة»:

مستويات السديري رائعة.. وجاهز للعودة.. واستفدت من الدرس القاسي

كتب - أحمد العجلان:

قدم حارس نادي الهلال خالد شراحيلي شكره لكل من سأل عنه واطمأن عليه بعد العملية التي أجراها في الزائدة الدودية.. وقال شراحيلي في حديث لـ(الجزيرة): «شكراً لكل من سأل عني وشكراً لـ»الجزيرة» التي حضرت لزيارتي في المستشفى مشيرا إلى أن آلاما مفاجئة حاصرته في البطن وعند الكشف تم مباشرة تحويله لغرفة العمليات لإجراء جراحة إزالة الزائدة».

وأكد شراحيلي أن الفترة التي قضاها في الإيقاف كانت صعبة للغاية وأنه استفاد كثيرا من الدرس موضحا بأن عودته ستكون بعد نحو ثلاثة أشهر (في شهر يناير المقبل) بعد أن يكون قد قضى عامين في الإيقاف، وأوضح شراحيلي أنه خلال فترة الإيقاف لم يتوقف عن التدريبات بل كان منتظما في أدائها مع زملائه، وشارك بكل فعالية في معسكر الفريق بالصيف موضحا بأن المدرب ريجيكامب قد أعجب بمستواه.

وعن رأيه في عبدالله السديري وأدائه؟.. قال: أعتقد أن عبدالله قدم أداء رائعا جدا في دوري أبطال آسيا، وكذلك في المنافسات المحلية وأتمنى له التوفيق وهو حارس كبير ولديه إمكانات كبيرة وسأجد صعوبة كبيرة في التنافس معه.

وأكد شراحيلي أنه جاهز تماما للعب كأساسي مع الفريق بعد انتهاء الإيقاف وأن العارض الصحي الذي ألم به سيبعده عن التدريبات لمدة عشرة أيام وبعدها سيستأنف التدريبات بكل جدية نحو العودة بشكل قوي للعب مع الهلال.

موضوعات أخرى