الهولندي جيون فيرنانديز يجتاز الفحص الطبي

الشباب ينهي الاستعداد لنجران بعودة معاذ وسياف .. والمدرب والمرشدي يتحدثان عن اللقاء اليوم

كتب - ناجي الحقباني:

واصل فريق الشباب مساء أمس مرانه الرئيسي على الملعب الرديف بالنادي، تأهباً للقاء نجران غدا السبت، في الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين, واستهل مدرب الفريق جوزيه مورايس المران بتمارين إحماء وتسخين، عقب ذلك أجرى بعض التدريبات التكتيكية على منتصف الملعب، ليختتم الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها النهج التكتيكي الذي سيدخل به المباراة فضلاً عن وقوفه على التشكيلة الأساسية للقاء. وشهدت التدريبات الشبابية مشاركة اللاعب سياف البيشي في التدريبات الجماعية وذلك بعد ان أنهى برنامجه اللياقي أمس بالدوران حول الملعب, فيما بدأ اللاعب حسن معاذ في تنفيذه برنامجه التأهيلي بالدوران حول الملعب، وذلك بعد ان أنهى برنامجه العلاجي في عيادة النادي.

إلى ذلك يعقد مدرب الفريق جوزيه مورايس عصر اليوم الجمعة وعند الساعة (5:30) مساءً مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي للحديث عن لقاء نجران غدا بميشاركة اللاعب ماجد المرشدي.

وفي سياق مختلف اجتاز اللاعب الهولندي جيون فيرنانديز بعض الفحوصات الطبية التي أجريت له فيما سيواصل إجراء بعض الفحوصات اللياقية خلال اليومين لمقبلين قبل إدراج اسمه في الكشوفات الرسمية.

موضوعات أخرى