قدم شكوى لمكتب الرئيس العام.. الفهد لـ(الجزيرة):

منعوني من دخول الفيصلي ولن أسكت عن حقي!

كتب - أحمد العجلان:

أبدى عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي بحرمة سابقا خالد الفهد استياءه الشديد من منعه من دخول النادي من قِبل إدارة النادي وقال في تصريح لـ(الجزيرة): لقد فوجئت عندما قال لي أحد حراس الأمن بالنادي (احتفظ باسمه) يا أخ خالد لدي أمر من إدارة النادي بمنعك من دخول النادي، ولا أخفيك أنني دهشت من ذلك حيث إنني أحد أبناء النادي الذين ترعرعوا فيه منذ نعومة أظفاري وخدمته أكثر من 20 عاما لاعباً وإدارياً للفريق الأول وعضو مجلس إدارة، وخدمتي تفوق خدمة أغلب أعضاء مجلس إدارة النادي الموجودين حاليا، كما أنني عضو جمعية عمومية.

وأضاف أنني لم ارتكب شيئا حتى يتم منعي وهذا شيء في نظري انه كبير في حقي لن أتركه، حيث قدمت شكوى بذلك لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وكلي أمل أن يوجه سموه بالتحقيق في ذلك لأن الأندية أنشئت لخدمة الشباب والقضاء على أوقات فراغهم بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع والفائدة.

وقال الفهد انني أتذكر قبل سنوات تم استبعاد فهد المدلج وشقيقة وائل من الجمعية العمومية للنادي لإساءتهم للنادي وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين في النادي. كما جاء ذلك في خطاب وكيل الرئيس العام وعلى الرغم من ذلك لم يتم منعهما من دخول النادي وأنا - ولله الحمد - لم أعمل أي شيء حتى يتم منعي وكما أسلفت فإن هذا اتهام خطير تجاهي لن أسكت عنه وسآخذ حقي عن طريق القنوات الرسمية.

موضوعات أخرى