أزمة جماهيرية جديدة تنتظرها المباراة بسبب الكثافة الجماهيرية

الهلال قبل العين: تحفيز شرفي.. ثقة مدرب.. وعود بالفوز

العين - عبدالله الحنيان:

- استقبل البعثة الهلالية عند وصولها لصالة الطيران الخاص بمدينة العين عضو شرف الهلال ورئيسه السابق محمد بن فيصل الذي حرص على الالتقاء بلاعبي الفريق وتحفيزهم للقاء الحاسم مساء اليوم، واجتمع على انفراد مع الثلاثي ياسر القحطاني، محمد الشلهوب وناصر الشمراني.

- جماهير الهلال في العين هي الأخرى حرصت على استقبال البعثة الزرقاء، والتقت اللاعبين، وطلب الكثيرون منهم التصوير مع اللاعبين، الذين قابلوا طلباتهم برحابة صدر كبيرة.

- رافق اللاعبين في الطائرة الخاصة ذاتها التي أقلتهم من الرياض للعين الأمين العام للنادي سامي أبو خضير وعضوا مجلس الإدارة عبدالكريم الجاسر وخالد المليحي.

- التحق رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالبعثة الهلالية على متن طائرة خاصة أخرى للوقوف على آخر استعدادات الفريق بالعين، وحضور المواجهة المرتقبة.

- العديد من الإماراتيين حضروا لاستقبال بعثة الهلال وهم يرتدون الشالات الزرقاء، وكان ياسر القحطاني هو مطلبهم الأول، في إشارة إلى اكتسابه شعبية خاصة في الإمارات نظير خوضه تجربة احترافية ناجحة في الدوري الإماراتي عبر نادي العين قبل ثلاثة مواسم.

- أحد الزملاء المصورين تحدث إلى الهداف ناصر الشمراني، وطالبه بلعب اللقاء بروحه المعتادة، ورد عليه بقوله: سنخوض مواجهة جديدة، وسنسعى للفوز بكل ما أوتينا من قوة.

- اعتذر المحترف البرازيلي "تياقو نيفيز" عن عدم التصوير مع الجماهير، إلا أنه عاد وصور مع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة عندما تنبه لوجوده.

- أثارت الثقة الكبيرة التي تحدث بها مدرب الهلال ريجيكامب عن فريقه إعجاب ممثلي وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي مؤكدين أن ذلك يعكس تقديره لقيمة الهلال الاعتبارية في المنطقة.

- فاجأت إدارة العين الإماراتي الصحفيين السعوديين بطلب خطابات خاصة من صحفهم، تطلب بها إصدار بطاقات آسيوية خاصة بالمباراة وحدها، رافضين البطاقات المعتمدة طوال الأدوار الماضية في البطولة، التي يقرها الاتحاد الآسيوي.

- بدورهما سعى عضو مجلس إدارة الهلال عبدالكريم الجاسر والإداري وليد القاسم لحل الإشكالية بالتحدث لممثلي الإدارة العيناوية، ونجحت المحاولات بالاكتفاء بطلب صور خاصة لإصدار بطاقات جديدة.

- أزمة جماهيرية جديدة ينتظر أن تتعرض لها مواجهة اليوم بسبب كثافة الجماهير الهلالية التي تطلب الحصول على تذاكر المباراة بعد نفاد التذاكر المخصصة لجماهير الهلال بسبب قلتها "2100 تذكرة"، ورفض إدارة العين بيعها من التذاكر المخصصة لجماهير العين.

- بعض الجماهير الهلالية تمكنت من شراء الكثير من التذاكر المخصصة للعيناوية، إلا أن تهديد إدارة العين بعدم دخول جماهير الهلال في غير أماكنهم ربما يفجر أزمة حقيقية في ملعب المباراة.

- أشارت بعض الأنباء إلى إمكانية طلب إبراز الهوية الوطنية من الجماهير لضمان عدم دخول جماهير سعودية وسط مدرجات العين، إلا أن الكثيرين استبعدوا حدوث شيء من ذلك للكثافة الجماهيرية المتوقع حضورها للمباراة.

موضوعات أخرى