زراعة غضروف صناعي للحكم الدولي البحريني علي حسن في مستشفى د.سليمان الحبيب

أجريت بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان عملية زراعة غضروف صناعي للحكم الدولي البحريني علي حسن إبراهيم والذي كان يعاني من آلام بالركبة.

وقد أجرى العملية أ.د. سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية بالمستشفى. من جهته أبدى الحكم البحريني سعادته بنجاح العملية،موجهاً شكره للبروفسيور الزهراني، وقال: تعرضت لإصابة بالركبة وخضعت لعدة فحوصات تشخيصية أوضحت وجود مشكلات بالركبة، وقرر الأطباء ضرورة إجراء جراحة دقيقة لزراعة غضروف صناعي، ومن ثم اتخذت قرار اللجوء إلى البروفسيور سالم الزهراني لما يتمتع به من سمعة طيبة ومهارة متميزة، وأضاف قائلاً : الحمد لله تكللت العملية بالنجاح وسأخضع لبرنامج تأهيلي وسأعود لقيادة الملاعب فور الانتهاء منه.

معرباً عن شكره لكل من وقف بجانبه خلال رحلة العلاج، كما قدم شكره لطاقم مستشفى د.سليمان الحبيب على ما قدموه من عناية فائقة ورعاية راقية أثناء تلقيه العلاج بالمستشفى. فيما أكد ا.دسالم الزهراني أن هذا النوع من العمليات يعد معقداً جداً ويتم إجراؤه بالمنظار الجراحي، منوهاً عن أن مركز الطب الرياضي بمستشفى د.سليمان الحبيب شهد إجراء عدد كبير من تلك الجراحات النوعية.

وأضاف أ.د. الزهراني بقوله: قمنا بإجراء مثل هذه العملية سابقاً لعدد من اللاعبين في السعودية ودول مجلس التعاون، وهو ما يؤكد ولله الحمد أننا أصبحنا رواداً في إجرائها بالشرق الأوسطنظراً لصعوبتها ولارتفاع كلفة تجهيزات المستشفى التي تجرى فيه.

موضوعات أخرى