فواصل

- رفع البطل الأولمبي يوسف مسرحي رؤوسنا عالياً بتحقيقه ذهبية 400م في أولمبياد إنشون الآسيوية.. وهذا هو المتوقع والمأمول من هذا البطل، ومن اتحاده الناجح بقيادة الأمير نواف بن محمد الذي استطاع باهتمامه ومتابعته تقديم أبطال على كل المستويات شرفوا الرياضة السعودية ورفعوا علم الوطن في مختلف المنافسات الدولية والعالمية.

* * *

- الأزمة التي نشأت بين الاتحاد والأهلي بشأن اللاعب سعيد المولد ربما يدفع اللاعب ثمنها غالياً، والمتسبب في ذلك وكيل أعماله الذي كان يجب عليه حماية اللاعب من هذا التنازع وادّعاء كل نادٍ أنه وقّع له.

* * *

- الهلال يخوض اليوم واحدة من أهم مباريات الموسم عندما يلاقي العين الإماراتي في إياب دور الأربعة.. ورغم فوز الهلال في الذهاب وبنتيجة مطمئنة إلا أن الحذر واجب، فالعين فريق قوي ويمتلك عناصر مميزة ويلعب على أرضه وبين جمهوره.

كل التوفيق لممثل الكرة السعودية وأن يعود للرياض ببطاقة التأهل للنهائي - بإذن الله -.

* * *

- المجتمع الرياضي يرفض تماماً خروج أحد منسوبيه عن الأعراف المرعية ولا يقبل بأن يقوم أحد باستغلال شهرته في الاعتداء على الآخرين في مقار أعمالهم، معتقداً أن شهرته أو إدارته ستحميه من أي عقاب أو مسئولية جراء ما اقترفه.. ومن يفعل ذلك يجب أن يتحمل تبعات أفعاله ويُطبق عليه النظام بحذافيره ودون تدخلات أو وساطات أو نفوذ يسلب صاحب الحق حقه.

* * *

- تواجد النجوم الكبار صالح النعيمة وفؤاد أنور وحمزة إدريس في المطار لوداع لاعبي الهلال قبل مغادرتهم إلى العين لخوض مباراة نصف نهائي آسيا عمل غير مسبوق ويعكس مقدار الإحساس بالوطنية لهؤلاء النجوم وأهمية الوقوف مع ممثل الوطن ومؤازرته في هذا المنعطف الهام.

* * *

- خرج النجم محمد السهلاوي غاضباً من مدربه بعد استبداله في مباراة فريقه أمام العروبة.. ولم يكن محقاً في غضبه حيث الواجب عليه احترام قرار مدربه حتى ولو كان قرار المدرب غير موفق باستبداله.. ولكن احترام المدرب واجب على أي لاعب مهما كان اسمه.

موضوعات أخرى