الزمالك يقول: إنه وافق على إعارة لاعبه عبد الشافي للأهلي السعودي

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن مجلس الإدارة وافق على إعارة لاعبه الدولي محمد عبد الشافي إلى الأهلي السعودي , وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية : وافقنا على إعارة عبد الشافي تلبية لرغبة الأهلي الذي تربطنا به علاقات جيدة وبمبلغ ضخم على أن تبدأ الإعارة ابتداء من اليوم حتى أول مايو المقبل .

وكان الزمالك رفض منذ عدة أيام عرضا من الأهلي لاستعارة عبد الشافي مقابل 800 ألف دولار لكن تقارير صحفية ذكرت أن قيمة العقد الجديد تبلغ 1.2 مليون دولار , وقال منصور : حسام حسن مدرب الزمالك متحفظ على إعارة عبد الشافي لكن الإعارة ستنفذ. وافقنا على إعارة عبد الشافي من أجل أمرين الأول مساعدته على تأمين مستقبله والثاني أنه لا يوجد فريق يقف على لاعب وحسام حسن من الممكن أن يصنع اكثر من بديل في مركز عبد الشافي. ويشغل عبد الشافي مركز الظهير الأيسر ويعد من أبرز لاعبي الزمالك في السنوات الأخيرة ويلعب بانتظام في التشكيلة الأساسية .

وفي حال إتمام الصفقة سيكون الأهلي مطالبا باستبعاد أحد لاعبيه الأجانب وذكرت تقارير أن هذا اللاعب سيكون الكولومبي خايرو بالومينو , وكان الأهلي تعاقد مع الإسباني داني كينتانا وسجله في التشكيلة بدلا من النيجيري إسحاق بروميس.

موضوعات أخرى