السهلاوي وكانيدا يحتويان خلاف التغيير

النصر يبدأ اليوم برنامجاً إعدادياً لقمتي السادسة والسابعة

كتب - عيسى الحكمي:

احتوى مهاجم النصر وهدافه محمد السهلاوي ومدربه كانيدا ردة فعل الأول على استبداله في مباراة العروبة الدورية مساء الأحد الماضي واعلنا حالة التصافي سريعا. وقدم السهلاوي اعتذاره لإدارة النادي والمدرب واللاعبين مبينا أن مصدر ردة فعله كان الحماس الزائد للاستمرار في خدمة الفريق وهو ما تفهمته جميع الأطراف لمنطقيته كون التغيير جاء بعد دقيقتين فقط من احتفال السهلاوي بهدف الفوز في المباراة ، علما أن اللاعب ينافس على لقب الهداف بخمسة أهداف وكان وراء انتصار الفريق أمام الشعلة والعروبة بتسجيله ثلاثة أهداف من أصل أربعة.

إلى ذلك يبدأ الفريق العاصمي مساء اليوم الثلاثاء برنامجا إعداديا أقره المدرب الإسباني كانيدا بعد الفوز على العروبة دوريا (2-1) واعتلاء العالمي صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن الاتحاد الذي يشاركه البداية الناجحة وبنفس الرصيد 18 نقطة من 6 انتصارات.

يتضمن البرنامج استمرار التدريبات حتى يوم الجمعة المقبل ويعقب ذلك إجازة لمدة ثلاثة أيام بمناسبة عيد الأضحى. وخلال فترة التوقف يلعب الفريق مباراة ودية في 11 أكتوبر تسبق مواجهة الأهلي ضمن الجولة السادسة في 18 أكتوبر. يذكر أن الفريق سيفتقد من بعد إجازة العيد لخدمات 6 لاعبين لبوا النداء الدولي يتقدمهم حسين عبد الغني قائد الفريق العائد لقيادة المنتخب الوطني في وديتي الاورغواي ولبنان المنتظرة في 10 و14 أكتوبر ، وتشمل قائمة الغيابات أيضاً البحريني محمد حسين الذي سيذهب بدوره لمشاركة منتخب بلاده.

موضوعات أخرى