بعد مباراة ماراثونية مع المصنف الأول

سعود الحقباني يهدي الوطن أقوى البطولات الأمريكية «بلتيمور» للتنس

كتب - زيد السبيعي:

واصل كابتن المنتخب السعودي للتنس تحت 12 سنة النجم الواعد سعود الحقباني حصد الألقاب الأمريكية، بعد أن حقق أول من أمس كأس بطولة «بلتيمور» في ولاية ميرلاند التي تعد أكبر بطولات الاتحاد الأمريكي للتنس للناشئين.

وكان الحقباني قد فاز في المباراة النهائية على المصنف الأول في البطولة «أندرو ديل» الذي يحظى بدعم ورعاية كبيرة من قبل الاتحاد الأمريكي للتنس، بمجموعتين مقابل مجموعة وبنتيجة (6/2 2/6 4/5) بعد أن انسحب اللاعب الأمريكي في آخر نقطة بعد مباراة ماراثونية دامت ثلاث ساعات، وتميز الحقباني خلال اللقاء الظهور بلياقة عالية والصبر وتقليل الأخطاء والضغط على المنافس بشكل كبير.

وبعد الفوز في البطولة الثانية التي تقام تحت إشراف الاتحاد الأمريكي وجمعه لـ(750) نقطة تربع على قائمة الترتيب في شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن سعود الحقباني قاد منتخب بلاده «السعودية» الشهر الماضي لتحقيق كأس العرب والميدالية الذهبية في إنجاز غير مسبوق بتاريخ التنس السعودية، كما حافظ على لقبه العربي للمرة الثانية على التوالي.

ويحظى اللاعب بدعم ومتابعة من قبل اللجنة الأولمبية السعودية ورئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران الذي يعول عليه كثيراً في الاستحقاقات القادمة.

موضوعات أخرى