الرئيس العام يهنئ مسرحي ومنتخب الفروسية.. في دورة الألعاب الآسيوية:

فريق التتابع السعودي يتأهل لنهائي 4×400م

كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود:

تأهل فريق التتابع السعودي 4×400م لنهائي السباق الذي سيجري الخميس المقبل وذلك بعد أن حقق المركز الأول في التصفية الثانية لنصف نهائي السباق الذي جرى أمس، حيث أنهى الفريق السعودي المكون من العدائين إسماعيل الصبياني ومحمد البيشي وأحمد خيري ويوسف مسرحي السباق بزمن 3.05.39 دقيقة. ورغم البداية الضعيفة من العداء إسماعيل الصبياني الذي جعل الفريق متأخراً للمرتبة الرابعة إلا أن البيشي وخيري حسنا قليلاً حتى وصل الدور على العداء يوسف مسرحي الذي تسلَّم العصا من زميله متأخراً إلا أنه استطاع وبقوته المعهودة تقليص الفارق حتى تجاوز المنتخبات الأخرى لينهي السباق سعودياً وبفارق عدة أمتار.

عبد الله بن مساعد يهنئ مسرحي ومنتخب الفروسية

هنأ رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز في اتصال هاتفي مساء أمس لاعب منتخب ألعاب القوى العداء يوسف مسرحي بالإنجاز الذي حققه بحصوله على ذهبية سباق 400م بدورة الألعاب الآسيوية «إنشون 2014».

كما هنأ فرسان المنتخب السعودي في اتصال مماثل بالميدالية الفضية التي حققوها في منافسات قفز الحواجز للفرق بالدورة وهم فيصل الشعلان وسلمان المقعدي عبد الله الشربتلي وعبد الرحمن الراجحي وطالبهم ببذل المزيد من الجهد في المنافسات المتبقية لهم بالدورة.

منافسات الثلاثاء

يدخل السعوديون منافسات الدورة عن طريق سبع منتخبات يفتتحها فرسان المنتخب السعودي بخوضهم نهائي الفردي لقفز الحواجز عن طريق فيصل الشعلان وعبد الله الشربتلي وسلمان المقعدي حيث ستتكون المنافسة من جولتين. فيما ستكون مشاركة منتخب الرماية والمكون من عبد الله الشهراني وسعيد المطيري وماجد التميمي في مسابقة الأطباق. ويوجد الثنائي حمد الحماد وعبد العزيز المقبل في منافسات الشراع (الليزر والأوبتيسمت). ويفتتح الرقبي مشاركته في الدورة بمواجهته المنتخب الياباني ثم نظيره الماليزي. فيما يشارك عبد العزيز العباد ونواف الجدعي في تصفيات الفردي والزوجي لكرة الطاولة. كما يفتتح هاني المطرفي مشاركة منتخب التايكوندو بخوضه منافسات تحت وزن 74كجم. ويطمح منتخب ألعاب القوى إلى تحقيق ميداليتين اليوم عن طريق سلطان الداؤودي في قذف القرص والواثبين أحمد الشرفاء وأحمد فايز في مسابقة نهائي الوثب الطويل.

أما العداء عبد العزيز لادان فسيشارك في نصف نهائي سباق 800م وهو أحد المرشحين لنيل ذهبية السباق ويوجد زميله العداء الشاب فهاد السبيعي في نصف نهائي 200م.

موضوعات أخرى