وفاة تغيب هزازي .. واوتشينج يواصل علاجه

التعاون يواصل تدريباته والمحيميد يشيد بمعسكر الأولمبي

بريدة - تركي الهدلق:

واصل الفريق الأول بنادي التعاون تدريباته اليومية على ملاعب النادي تحت إشراف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي حرص على وضع محاضرة مرئية عبر أجهزة الفيديو لشرح أبرز الإيجابيات والسلبيات التي صاحبت اللقاء الماضي أمام فريق الفيصلي، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. بعد ذلك خصص جوميز الجزء الأول في أرض الملعب لإجراء عمليات الإحماء، أعقبها تمرير الكرات القصيرة وتطبيق عدد من الجوانب التكتيكية للاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في المباراة.

هذا، وقد شهدت التدريبات غياب اللاعب ماجد هزازي نظراً لوفاة أحد أقاربه، إضافة إلى المحترف الأردني شادي أبوهشهش الذي غادر إلى بلاده للانضمام لمعسكر المنتخب الأردني الذي يسبق كأس آسيا. ويسعى جوميز خلال التدريبات لتعود اللاعبين على طريقته، والتعرف على إمكانيات اللاعبين أكثر، خاصة أنها فترة توقف، إضافة إلى أن المدرب أتى للتعاون قبل الجولة الرابعة بثلاثة أيام، ولم تكن لديه فرصة للتعرف على اللاعبين وإجراء تغييرات على الفريق خلال تلك الفترة.

هذا، وواصل مدافع الفريق الكيني ديفيد اوتشينج علاجه الطبيعي لدى طبيب النادي؛ ويحتاج لعشرة أيام للعودة لتدريبات الفريق إثر معاناته من الألم في الركبة؛ وقد غاب عن لقاء الفيصلي الماضي بسبب هذه الإصابة، ومن المتوقع أن يكون جاهزاً للقاء الشعلة في الثاني والعشرين من هذا الشهر في بريدة.

وعلى صعيد الفريق الأولمبي، الذي يقيم معسكراً إعدادياً في فندق موفنبيك؛ وذلك استعداداً لانطلاق دوري تحت 23 سنة، يسعى مدرب الفريق المصري خالد الامشاطي لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، إضافة إلى لعب عدد من المباريات الودية، كانت أولها أمام فريق البدائع الأول، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما. هذا، وقد أكد المشرف على الفريق الأستاذ فهد المحيميد أن المعسكر يسير بالطريق الصحيح، وفائدته ستظهر قريباً بإذن الله. وأشاد المحيميد بالتزام اللاعبين وحرصهم على الاستفادة من هذا المعسكر، إضافة إلى الجهد الكبير الذي يقوم به الجهازان الفني والإداري. وفي ختام حديثه قدم المحيميد شكره لإدارة النادي وأعضاء المجلس التنفيذي على دعمهم الفريق، والوقوف على احتياجاته، وبإذن الله يحقق الفريق طموح محبيه.

موضوعات أخرى