فواصل

- ذهبية جديدة حققتها البعثة الرياضية السعودية بدورة الألعاب الآسيوية بإنشون الكورية بعد تفوق الفارس عبد الله الشربتلي وحصوله على ذهبية الفردي، وهو إنجاز متوقع لأبطال الفروسية السعوديين الذين تجاوز تفوقهم البعد القاري إلى البعد العالمي.. تحية للبطل الشربتلي وللبطل مسرحي وبانتظار إنجازات وطنية أخرى.

**

- هدف أحمد الفريدي في مرمى العروبة رغم جماله وإبداع تسجيله لم يكن مستغرباً من لاعب بمهارة وإمكانيات اللاعب الفريدي، كما أن الجماهير الهلالية لم تتملكها الدهشة من ذلك الهدف كما فعل غيرها من الجماهير لتعوُّد الجماهير الهلالية على مثل ذلك الإبداع الذي لم يكن أحدٌ يراه أو يعترف به بدوافع الميول وغلبة التعصب.

**

- كل فريق سعودي يلعب خارجياً أو يواجه فريقاً غير سعودي هو يمثّل الوطن.. والوقوف معه ومساندته واجب وطني.. ولا يقول غير ذلك إلا من في قلبه ونفسه شيء من تعصب.

**

- المرحلة السابقة من دوري عبد اللطيف جميل مملة جداً وغير تنافسية.. ويجب على لجنة المسابقات أن تغيّر من طريقتها في عمل جدول الدوري.. فمن غير المعقول أن تمر ست جولات من الدوري دون أن يجد المتابع ما يشده ويدفعه للحضور لغياب عنصر التنافسية في المواجهات.

**

- بات المتابع لدوري عبد اللطيف جميل غير قادر على ملاحقة حركة تغيير المدربين بين الأندية حيث غيّر أكثر من نصف فرق الدوري مدربيها رغم انقضاء ست جولات فقط من الدوري.. هذا مؤشر على مدى تخبط إدارات الأندية علاوة، على تلاعب السماسرة بتمرير أسماء غير جديرة.

**

- ما بين الأهلي والاتحاد بشأن اللاعب سعيد المولد عناد فقط..!! والكاسب في العملية هو الوكيل الذي سيحظى بقطعة كبيرة من كعكة العقد الجديد.

موضوعات أخرى