قال إنهم بدأوا التفكير في مباراة الشباب الدورية.. رئيس الهلال بعد التأهل للنهائي الآسيوي:

«إني أرى كؤوساً قد أينعت وحان قطافها»

العين - عبد الله الحنيان

هنأ رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد كل أنصار فريقه بعد تأهل فريقه للمباراة النهائية في دوري أبطال آسيا على حساب العين الإماراتي ، وقال: الحمد لله على توفيقه ، قدمنا مباراة كبيرة وتأهلنا أمام منافس صعب ، وأشكر لاعبينا على ما قدموه في المباراتين ، كما أشكر إدارة العين والإماراتيين على حفاوتهم غير المستغربة.

وعما إذا كان قد توقع سيناريو المباراة أكد سموه أن محاولة العين للعودة في هذه المباراة بعد الخسارة في مباراة الذهاب أمر متوقع وطبيعي ، مبدياً سعادته بتأهل فريقه بمجموع المباراتين للنهائي الآسيوي.

وشدد رئيس الهلال على أن وصولهم للمباراة النهائية لن يكون كافياً لإرضاء طموحاتهم وسيسعون بكل ما أوتوا من قوة لتحقيق الذهب الآسيوي ، وقال ممازحاً : إني «أرى كؤوساً قد أينعت وحان قطافها».

وعن مستقبل فريقه وتفكيرهم في الذهاب الآسيوي ، قال: أمامنا الآن مباراة دورية مهمة أمام فريق الشباب ستكون قبل مباراة الذهاب الآسيوية ، وسنسعى لأن يكون جل تفكيرنا بها لأننا نسعى بكل قوة للفوز بها لرغبتنا الجادة بالمنافسة على بطولة الدوري ومن ثم تأتي مواجهة الذهاب.

وأبدى رئيس الهلال حزنه على تأكد غياب ياسر القحطاني عن ذهاب النهائي بسبب الإيقاف، مؤكداً أن الأمر الإيجابي هو أن بقية اللاعبين المهددين بالإيقاف لم ينالوا الإنذارات، مضيفاً: لا أطالب اللاعبين سوى بمزيد من القتالية والروح العالية أما النتائج فعلمها في الغيب.

موضوعات أخرى