محمد عبد الشافى: أتمنى أن أكون عند حسن ظن مسؤولي وجماهير أهلي جدة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قدم اللاعب المصري الدولي محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر لنادى الزمالك والمنتقل حديثًا لصفوف أهلي جدة السعودي لمدة ثمانية أشهر أي حتى نهاية الموسم، اعتذارًا لجماهير نادي الزمالك عبر أنجسترام على رحيله عن النادي ، معبراً عن تقديره لمسؤولي وجماهير أهلي جدة السعودي متمنياً أن يكون عند حسن ظنهم. وكتب عبد الشافى عبر حسابه الشخصى: «باعتذر لكل الزملكاوية إني مشيت من النادي مكنتش عايز أفارق النادى، بس ربنا وحده يعلم أني مشيت لمصلحة الزمالك وجماهيره أولاً».

وأضاف: «كلها 6 أشهر وأرجع بيتى تاني، انتقلت من نادٍ كبير إلى نادٍ كبير آخر، وكل الاحترام لاخواننا السعوديين ومشجعي نادي الأهلي السعودي وإن شاء الله أكون عند حسن ظنكم بي» واختتم لاعب أهلي جدة بيان وداعه لجمهور الزمالك قائلا: «عاش الزمالك وعاش حبه في قلبى».

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور وافق على إعارة عبد الشافي لصفوف أهلي جدة من أكتوبر الجاري وحتى مايو المقبل مقابل 1.2 مليون دولار.

وتأكد غياب عبد الشافى، ظهير أيسر الزمالك، عن المشاركة مع فريقه في مباراته أمام الداخلية في الأسبوع الرابع للدوري، من أجل السفر إلى السعودية للحاق بفترة القيد التي انتهت بالسعودية، ومن المقرر أن يقوم حسام حسن المدير الفني للزمالك، بالدفع بأحمد سمير في الجبهة اليسرى لتعويض غياب عبد الشافى أمام الداخلية.

 

موضوعات أخرى