زلاتكو: سيناريو الذهاب تكرر .. فقدنا التركيز .. وسعيد بالانتصار على فريق كالهلال

ريجيكامب: الأهم وصولنا للنهائي .. العابد لم يخذلني .. وسعيد بأن ذهاب النهائي خارج القواعد

العين - عبدالله الحنيان:

أكد المدير الفني لفريق الهلال «ريجيكامب» أن فريقه لعب بالطريقة التي كان من الواجب أن يلعب بها في مباراته مع العين الإماراتي، مساء أمس، لحساب الدور النصف نهائي من بطولة دوري آسيا، وقال: حققنا الهدف الأهم وهو الوصول للمباراة النهائية ولا أريد الحديث عن التكتيك ما أريده هو أن أكون سعيداً بتجاوز العين الإماراتي وقبله السد القطري وهي فرق قوية وكانت قادرة على تحقيق اللقب، مضيفاً: لاعبونا يحتاجون للخبرة وهذه المباراة تعتبر درسا للاعبين تدفعهم لتحقيق النهائي.

وعن احتفاظه بنواف العابد على دكة البدلاء أكد ريجي بأنه يمتلك لاعبين مميزين وقد كان الخيار لسلمان الفرج، مشيدا في الوقت ذاته بالتغيير الذي أحدثه العابد بعد دخوله وهو ما يأمل أن يكون عليه جميع اللاعبين.

وزاد ريجي في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة: لا أفضل لاعبا دون الآخر وجميعهم قام بواجبه، حيث كان همي هو الوصول للنهائي والفريق وقع تحت وطأة الكثير من الضغوطات كون هذه المباريات ليست مباريات عادية.

وعن تلقيهم هدفا بعد ثماني مباريات آسيوية، أوضح: الجميع يتحمل الهدف وأنا معهم أتحمل جزءا منه.

وعن خوضه لمواجهة نهائي الذهاب خارج أرضه قال: هذا الأمر جيد ويسعدني إذ إن الفوز خارج الأرض ليس صعباً وسيعطي الفريق دافعا أكبر في الإياب، وبالنسبة لنا سنسعى للفوز بكل الألقاب وهو ما يجعلني حذراً في جميع المباريات التي يخوضها فريقا.

في المقابل قدم مدرب العين الكرواتي زلاتكو اعتذاره لأنصار فريقه على فقدان التأهل، مؤكدا أن فريقه حاول ولكنه لم يوفق، وأضاف: فقدنا تركيزنا في عشر دقائق أضاعتنا كما حدث في مواجهة الذهاب.

وبين زلاتكو أنه لم يرغب بالمجازفة الهجومية كون أي هدف للهلال سينهي آماله، مؤكدا أن تكتيكه نجح لولا معاندة الحظ وزاد: فريقي كان جيدا وصنع الكثير من الفرص لكنه لم يوفق وقد حقق شيئا جيدا وهو الانتصار على فريق مثل الهلال رغم النقص.

وتمنى زلاتكو في ختام حديثه التوفيق للهلال في تحقيق البطولة، مؤكدا أحقيته بذلك نظير ما يقدمه من مستويات كبيرة.

موضوعات أخرى