استفزاز عيناوي للجماهير الهلالية .. ومنع الرابطة من دخول الاستاد

الهلاليون احتفلوا بهدف «الحاسم» ناصر .. ورددوا: (لعيون الإتي.. العين يبكي)

العين - عبد الله الحنيان:

- حضور جماهيري كبير امتلأت به مدرجات استاد هزاع بن زايد بنادي العين كان غالبيتهم من جماهير العين.

- أغلقت إدارة الملعب بعض البوابات المخصصة لجماهير الهلال بدون مبرر مقنع حتى مرور 10 دقائق من المباراة بعد أن فتحت البوابات بالكامل للمشجعين الحاملين للتذاكر.

- جماهير هلالية كبيرة عادت أدراجها ولم تشاهد المباراة في الملعب بعد رفض إدارة العين بيعهم التذاكر المخصصة للجماهير العيناوية.

- رفعت جماهير العين مع انطلاق المواجهة لافتات تحمل عبارة «yes we can» لتحفيز فريقها لاستعادة الحظوظ بالتأهل للمباراة الختامية.

- هتفت جماهير العين كثيراً لقائد الهلال ولاعب فريقها السابق ياسر القحطاني عند قيامه بأداء حركات الإحماء.

- سحبت إدارة الملعب المايكات ومكبرات الصوت الخاصة برابطة الهلال وسمحت بها في المدرج العيناوي في موقف استفز الجماهير السعودية كثيراً.

- انتشرت السوق السوداء للتذاكر وانتعش سوقها مع رغبة الجماهير بالدخول.

- قامت إدارة ملعب العين بتشغيل الاغاني التحفيزية للاعبيها عبر مكبرات الصوت بمجرد دخول لاعبي الهلال لأرض الملعب لإجراء حركات الإحماء.

- مارست بعض جماهير العين الشغب من خلال رميها عبوات المياه على لاعب الهلال نواف العابد أثناء قيامه بتنفيذ رمية التماس واضطر حكم المباراة لإيقافها لحين توقف الجماهير عن رمي التماس، وعاودت ذلك بشكل أوسع ولا أخلاقي بعد تدخل جيان المتهور على سالم الدوسري الذي نال بسببه البطاقة الحمراء.

- قام مهاجم العين الغاني «اسامواه جيان» بالتهجم على دكة بدلاء الهلال ما أثار استفزاز جميع الهلاليين ، إلا أن التدخل الحكيم من رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد حد من تطور الأمر وحدوث ما لا تحمد عقباه.

- كانت المباراة مشحونة بشكل غير عادي من الطرف العيناوي في وقت حرص به الهلاليون على الخروج من المباراة بأقل الأضرار .

- تقرر غياب قائد الهلال ياسر القحطاني عن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الأمس بشكل مجاني ! ، في حين سيدخل بقية لاعبي الفريق العين بسجل خال من الإنذارات.

- رددت جماهير الهلال بالأمس التكبير مطبقة السنة النبوية الشريفة ، كما رددت النشيد الوطني لمملكتنا الحبيبة.

- جن جنون جماهير الهلال بمجرد تسجيل ناصر الشمراني للهدف الوحيد ، واحتفلت بشكل رائع مرددة أهزوجة «لعيون الإتي.. العين يبكي».

- أحدث لاعب الهلال نواف العابد بعد نزوله الفارق وساهم بشكل مباشر في إعادة التوازن لخط الوسط الأزرق .

- توجه لاعبو الهلال بعد انتهاء المباراة مباشرة للمدرج الملكي ، تقديراً لمؤازرتهم الكبيرة لهم في كل الملاعب داخل وخارج الوطن.

- حضر لمتابعة اللقاء من أرض الملعب أعضاء شرف الهلال الأمير محمد بن فيصل و أحمد المقيرن وعضو مجلس الإدارة السابق حسن القحطاني .

- توجه رئيس الهلال بعد انتهاء اللقاء للمدرج الهلال تقديراً لدعمه اللامحدود ، ومن ثم ذهب للمدرج العيناوي وألقى على الجماهير التحية ، وبادلوه ذلك بموجة من التصفيق الحار.

- حافظ مدرب الهلال ريجيكامب على هدوئه طوال دقائق المباراة رغم الإثارة الكبيرة التي لازمت المباراة من بدايتها إلى النهائي.

- اتجه الشبخ عبدالله بن محمد آل نهيان رئيس العين لغرفة ملابس الهلال بعد نهاية المباراة وهنأهم بالتأهل للنهائي الآسيوي.

موضوعات أخرى