في دورة الألعاب الآسيوية إنشون 2014

تأهُّل لادان والسبيعي إلى نصف النهائي في القوى

كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود:

تأهل العدّاء السعودي عبد العزيز لادان لنصف نهائي 800م في منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الآسيوية الـ 17 بعد أن جاء أولاً في التصفية الأولى للسباق في الدور الأول بزمن 1.48.85 د، حيث سيجري عند الساعة 1:20 من ظهر اليوم الأربعاء الدور نصف النهائي والذي سيبحث من خلاله عن التأهل لنهائي السباق خصوصاً أنه أقوى المرشحين للفوز بالذهب وهو الحاصل على ذهبية البطولة الآسيوية في الهند والدورة الإسلامية في إندونيسيا العام الماضي.

كما وصل العداء فهاد السبيعي لنصف نهائي سباق 200م الذي سيجري فجر اليوم بعد أن أنهى سباقه في التصفية الثانية للسباق محتلاً المركز الثاني وبزمن 20.92 ث.

وفي منافسات قذف القرص حل الرامي السعودي سلطان الداؤودي في المركز السادس بعد أن رمى لمسافة 58.30م.

وفي منافسات الوثب الطويل جاء الواثب أحمد الشرفاء في المركز 12 بمسافة 7.32م بينما حل زميله الواثب أحمد فايز في المركز 14 بمسافة 7.29م فيما نال الصيني لي جينس بمسافة 8.01م.

أربع منافسات اليوم

تتواصل اليوم مشاركة أربعة منتخبات سعودية في دورة الألعاب الآسيوية الـ 17 في إنشون حيث يخوض العداء فهاد السبيعي منافسات الدور نصف النهائي عند الساعة الثالثة فجراً بتوقيت السعودية.

فيما يواجه المنتخب السعودي نظيره التايلندي عند الساعة السابعة صباحاً بتوقيت السعودية ضمن منافسات الرقبي.

كما يشارك عبد العزيز العباد ونواف الجدعي في تصفيات الفردي ضمن دور الـ32 لكرة الطاولة، بينما يشارك اللاعبان أيضاً في منافسات الزوجي أمام نظيرهما اليابان عند الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت السعودية.

موضوعات أخرى