الأمير عبد الله بن فهد: الفروسية السعودية تزخر بالعديد من الفرسان الموهوبين

رفع الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله رئيس الاتحاد السعودي للفروسية التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد بمناسبة تحقيق الفارس الدولي عبد الله وليد الشربتلي ذهبية فردي فروسية قفز الحواجز في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 المقامة حالياً في إنشون الكورية الجنوبية.

مرجعاً الفضل - بعد الله سبحانه وتعالى - في تحقيق هذا الإنجاز إلى ما تحظى به الفروسية السعودية من دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - فارس الأمة الأول حتى أصبح للفروسية السعودية حضور مميز في المحافل الدولية. كما قدم التهنئة للأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية بهذا الإنجاز الجديد.

ولفت سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية إلى أن الفرسان السعوديين دائماً أصحاب مواقف ويقدمون مستويات رائعة في الاستحقاقات المشاركين فيها على المستوى العربي والقاري والدولي مهما كانت الظروف بفضل من الله ثم لما يتمتعون به من موهبة عالية.

وأشار الأمير عبد الله بن فهد إلى أن الفروسية السعودية تزخر بالعديد من الفرسان الموهوبين الذين باستطاعتهم تقديم أنفسهم بشكل جيد متى ما أتحيت لهم الفرصة لتمثيل بلادهم في البطولات الدولية، مبيناً أن الاتحاد السعودي للفروسية سيعمل على وضع خطة مناسبة لمنح الفرصة لجميع الفرسان بالمشاركات الخارجية بهدف استمرارية الإنجازات الذهبية التي بدأها الاتحاد السعودي للفروسية منذ تأسيسه قبل أكثر من 25 سنة.

وقدم شكره وتقديره للفرسان السعوديين المشاركين في أولمبياد آسيا والمستوى المميز الذي ظهروا به في هذا المحفل وتحقيقهم الميدالية الفضية على مستوى الفرق والميدالية الذهبية على مستوى الفردي عن طريق الفارس الدولي عبد الله الشربتلي.

وامتدح سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية المستوى الكبير الذي ظهر به الفارس عبد الله الشربتلي رغم المنافسة القوية التي شهدتها الجولات.

موضوعات أخرى