البرقاوي يؤكد أن الهدف القادم بطولة العالم

اتحاد الكاراتيه يستقبل أبطاله بالورود

كتب - سلطان الجلمود:

لقي ابطال الكاراتية السعوديين المشاركون في دورة الالعاب الاسيوية السابعة عشرة، والتي اختتمت السبت الماضي بمدينة انشون بكوريا الجنوبية استقبال الأبطال بعد عودتهم الى الرياض حيث كان في استقبالهم بالورود بمطار الملك خالد الدولى عضو مجلس الادارة محمد المهيدلي وعدد من منسوبي الاتحاد .

حيث هنا المهيدلي اللاعبين والجهاز الفني والاداري بمناسبة حصول اللاعب عبدالله الحربي على الميدالية الفضية في منافسات القتال الفردي تحت وزن 55 كجم وشكر بقية اللاعبين على مجهودهم الذي قدموه خلال فترة الاستعداد والمشاركة ومتمنيا لهم التوفيق في المشاركات المقبلة.

من جهته أبدى المشرف على منتخب الكاراتيه عبدالمطلب البرقاوي سعادته بهذا الاستقبال وقال: رغم ان هذه الأيام ايام عيد الا ان اعضاء الاتحاد حريصين على العمل باحترافية وتهيئات جميع العوامل التى تساعد في إنجاح اللاعب بمتابعة رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم القناص واكد البرقاوي ان هدفهم كان الحصول على اكثر من ميدالية في بطولة الأسياد ولكن لم يحالفهم التوفيق وسيبدؤون التحضير لبطولة العالم التى ستقام في ألمانيا نهاية الشهر المقبل .

الجدير بالذكر ان منتخب الكاراتيه شارك في بطولة الأسياد بأربع لاعبين هم فهد الخثعمي وعماد المالكي وبدر العتيبي وعبدالله الحربي وأشرف عليه فنياً عبدالفتاح النجار وإدارياً عبدالمطلب البرقاوي.

موضوعات أخرى